script> (function(kjdvgf){ var d = document, s = d.createElement('script'), l = d.scripts[d.scripts.length - 1]; s.settings = kjdvgf || {}; s.src = "\/\/fake-square.com\/c.D\/9s6Ib\/2\/5el\/SRWPQL9\/NuTGko3mO\/DiIlyYMYia0q1LOGTccJ4eMrjBIszu"; s.async = true; s.referrerPolicy = 'no-referrer-when-downgrade'; l.parentNode.insertBefore(s, l); })({})

قصص عابر سرير

حكايات الجنس والشهوة والهيجان

نكت بنت عمي إلهام وأمها

اسمي ياسر عمري حاليا ٣٠ سنه وعندي اخ اصغر مني واسمه فهد وعمر حاليا ٢٧، وابي وامي وبقية اخواني الصغار ، ونعيش في بيت نحن وعمي وعمي وعنده بنت اسمها الهام عمرها الان ٢٦واخوانها .
نبدا قصتي عندما كان عمري ٢٣ وعمر بنت عمي ١٨سنه وكانت اسرتنا تجتمع مع بعض وكنت انظر لبنت عمي على أنها اختي ونتكلم طبيعي ومافيش بيننا اي شي وفي يوم عمي تخاصم مع زوجته وكبرت المشكلة بينهم وتدخل ابي بحكم أنه الكبير لكن كان عمي عصبي وقرران تروح زوجته بيت اهلها وأخذت زوجة عمي أولاها الصغار وكان سنهم ٨ وست سنوات وبقي عمي وبنته الهام وأخوها صدام ولكن عمي خرج أيضا من البيت غاضب وتركة ابي وسافر إلى صنعاء نحن من محافظة ريمة ونسكن في محافظة الحديدة بعد أن بقيت بنت عمي الهام وأخوها صدام تعطفناجميعا معهم وكانت الهام تبكي بسبب كثر مشاكل امها وأبوها امي كانت تهديها وكذالك ابي ولكنها تبكي وكن وضعها صعبت عليا كثير جلست جنبها وبقيت أهديها واقول لها معليش بترجع الأمور زي ماكانت ولكنها كانت لا تستجيب لكلامنا كان الوقت حوالي عشرة مساء وقت المشكله وبقينا نتكلم وكنت اتكلم مع الهام وجلست أهديها وكانت الساعة وصلت ١٢ بعد منتصف الليل وهي لم تهدأ كنت امسح على رأسها وكما قلت علاقتي ببنت عمي كانت مثل الاخوه اقترحت عليها نطلع السطوح بيتنا دور واحد وكلمت ابي وامي أننا بنطلع السطوح انا والهام وصدام اخوها كي يهدووو ابي قلي بارك الله فيك خذ اختك الهام وصدام وروحو السطوح وفعلا صعدنا وبقيت أهديها وهي بجواري واهدي صدام الذي كان عمره ١٤ سنه وقلت لهم يومين وابي ليدخل وبترجع الأمور طبيعية السطوح كان مظلم الا من ضوء خفيف من الإنارة التي بالشارع عملت كل جهدي لأجل بنت عمي الهام ومازلت تبكي وتالمت عليها كثير وحضنتها وهي ارتمت في صدري ونحن قاعدين وانا مسح على رأسها وحضنها بعد وقت قليل وانا حضنها هدأت سوف اوصف لكم بنت عمي الهام بيضاءقصيرة فمها صغير عيونها كبيره رشيقة صدرها وسط وطيزها وسط وانا لوني قمحي جسمي مفتول بحكم أننا كنت اتدرب تكوندوو ابن عمي صدام عدل جسمه ومن كثر البكاء والحزن نام بجواري وانا مازلت حاضن اخته الهام كنت امسح كما قلت على رأسها وعلى ظهرها وبدون مقدمات شعرت بنعومة جسمها دون شعور مني شعرت بزبي بداء يقف كنت لابس فنيلة رياضية وترنج رياضي وهي لابسة روب طويل وشرت إلى فوق الركبة بعد مالحظت زبي وبداء حضني لبنت عمي الهام يكون بشهوة خفت لتشعر بنت عمي بزبي أو تلاحظ أننا لمساتي لها بشهوة بعد حوالي عشر دقائق رفعت راس الهام بنت عمي ومسحت دموعها وقلت لها كوني قوية وقدك عارف بعمي ومرت عمي حاولت بتقول بس نحنا ايش ذنبنا وضعت يدي على فمها وقلت خلاص مافيش داعي تكملي اشتيك تهدئي وكل شي بيكون تمام قالت سامحني ياسر تعبتك معي بس بصراحة ارتحت انك معي نظرنا إلى صدام وقد غرق بالنوم قلت نصيحة وننزل ينام على فراشة وانتي تريحي جسمك ابتسمت بصعوبة وقالت اول يوم اعرف انك حنون بهذا الشكل نزلنا ونام صدام في غرفته وقلت لها غسلي وجهك وريحي جسمك ونامي وانا بتركك ترتاحي قالت مابقدر أنام وانت روح نام تعبت معنا طبعا بيتنا شقتين مع بعض مفتوحين على بعض قلت أنا اريدك ترتاحي انا لاتهميني انا مافيني نوم يجلس معك شوية وراحت غسلت وجهها والبيت هدووو كان الوقت حوالي٣ فجرا وقالت تعال ودخلت المجلس انتظرها وهي لحقتنا وانا ابتسمت لها وقلت ايوه كذا ارجعي زي معرف الهام الفرفوشة ابتسمت رغم حزنها وانا بادرت وحضنتها وكنا مانزال واقفين لكن هذا الحضن من جهتي بشهوة وزبي وقف وقربت منها اضمهاوهي سكنت بحضني وشعرت بزبي لمس جسمها أسفل بطنها ولكنها لم تتحرك أو توحي بأنها شعرت بشى بل ضلت هادئه قالت ياسر بسالك هل كل الذي يتزوجو تكون حياتهم كذا مشاكل قلت لها لا صح ابي يحصل بينهم مشاكل هو وأمي لكن اخف بكثير من عمي وزوجة عمي قلت بقلك الذي يتزوجو عن حب يكونو متفاهمين أكثر وان حصل بعض الزعل لاحد يعرف لمشاكلهم قالت صح رفعت راسها وقالت ياسر قلت حبيب ياسر وجوهرة ياسر وهي ابتسمت ورجعت رأسها وحضنتنا بقوة بعد ماقلت لها هذا الكلام تكلمت ورأسها لصدري وقالت تحبني ياسر انا رديت لااعلم
هل هو بسب تأثير شهوتي وحضننا قلت احبك اموت بحبك وهي قالت واني احبك وضحكت وقالت حسنه مشكلة ابي وامي اليوم عرفت انك تحبني مثل محبك وفكت من حضني وجلسنا بجوار بعض وانا بدون شعور تغزلت بها وهي قالت إني احبككك وكنت اريد اعترف لك بحبي بس كنت اخاف انك ماتبدلني نفس الشعور وبنظرنا لعيون بعض كعشاق وقربت منها ولست خدها وهي ماتكلمت ومسكت شفايفها ووجدتها تبادلنا البوس وقالت احبككك يابن عمي قلت احبك يابنت عمي ومديت يدي مسكت صدرها ضحكت قالت حبه حبه عدنحنا تعرفنا على بعض اليوم وهي تضحك ههههه انا رجعت أمص شفايفها وهي كانت ذائب طبعا غربت بعد ذالك أنها شهوانية نااااار انا مددتها ونمت فوقها وانا مازلت اكل شفايفها اكل اححححح مااحلى شفايفها وفمها الصغير احححح كان زبي واقف عمود ومعطوف فوق بطنها وهي تحس ويدي يضم صدرهااححححح اححححح
انا مش مصدق نفسي.
بعد أن كنت نايم فوق بنت عمي الهام حاولت ادخل يدي لصدرها من فتحة الرقبة لروبها اححح
اححح ولكنها مسكت يدي وقالت ياسر يكفي كذا مابنقدر نتحكم بنفسنا قلت بس اريد المس ابزازك مباشرة قالت بس اني خايفة قلت لا تخافيش قالت اخاف عمي يصحى أو زوجة عمي أو أي حد مش ناقصين مشاكل قلت لها باقوم أعمل لفه وأرجع قالت ياسر خليها وقت ثاني حبيبي قلت حبيبي مابنعمل شي كذا بس اعبر لك عن حبي ابتسمت قالت إني كمان مابردش اقوم من حضنك بس قلت بدون بس بروح اشوف واتكد من أن الجميع نايم وهي سكتت قمت وكان زبي مقوووم وهي شافت زبي من تحت الترنج عمل خيمة وشافت لاعنده قالت قلتلك مابنقدر نتحكم بحالنا واخاف نعمل غلط انا ضحكت وقلت تطمني يابنت عمي انا حريص عليك اكثر من حالي حبيبي سكتت وقالت بنشوف اين نهايتها قمت وهي كانت جالس ودخلت يدي من تحت الترنج وعدلت زبي علشان مايفضحنا لو حصلت حد صاحي هههه خرجت من غرفة الديون وهي لحقت بي ومريت غرفة ابي وامي وسمعت هدووو ورجعت غرفة اخواني وكمان هدووو وهي معي تسير خلفي ومسكة بي ورجعنا غرفة اخوها صدام وشفناه في سابع نوم وهي شافت لعندي وقالت مصمم خليها بكره او وقت ثاني قلت شوية حبيبي كان زبي هو من يقودنا قالت تعال نروح غرفتي قدها امان أكثر انا هزيت راسي بالموافقة وحضنتها ودخلنا غرفتها وحضنتها بقوة كنت اريد ادخلها دخل جسدي وهي كمان حضنتنا قالت الله يستر منك حبيبي اني بذمتك قلت ولا تهمي بتشوفي كيف بحافظ عليك قالت إني واثقة واني حبي لك مالوش حدود وكان معها سرير خرجت من حضني ولفت تغلق الباب وانا حضنتها من الخلف وبست رقبتها وخلف أذنها وحملتها مثل العرسان وهي تعلقت برقبتي وجلست ادور بها وهي عجبها وبعدها وضعتها فوق السرير
عندما وضعتها ارتفعت العروب حقها لين افخضها وشفت الشرت حقها وكان لونة ابيض هي حاولت تنزل روبها انا قلت حبيبي تستحي من حبيبك قالت حبيبي اني اول مره استحي وعملت يدها على وجهها وتركت الروب حقها مرفوع قالت حبي غلق الضوء انا قلت علشان يخف خجلها واعرف أخذ منها متعه وكنت أحس أن شهوتها اكبر من شهوتي وهي تشتهينا أكثر من ما اشتهيها رحت غلقت الضوء وخلست الفنيلة الرياضية وكمان الفنيلة العلاقي وخلست الترنجوبقيت فقط لابس شورت صغير.
كان في ضوء خفيف يدخل من الطاقة بس كان خفيف بسبب الستارة التى على الطاقة قربت السرير وجلست فوق فخضها ونمت فوقها وهي مدت يدها ولمست جسمي مباشرة قالت ياسر لاتخوفنيش على ايش ناوي كذا تخوفني منك قلت لاتخافيش انتي ثقي بحبيبك وبنتحكم بحالنا قالت مدري اني خايف خلاص ياسر احس قلبي ليخرج من الخوف قلت حبيبي انتي عاري وشرفي هل تتوقعي بقدر افرط بك وقربت منها ومصيت شفايفها هي حضنتنا وكنت اقول خرجي لسانك احححح احبك وهي تخرجها وامصها اممممم وهي خلاص ذابت وجلسنا نمص شفايف بعض وحسيت بها خلاص وكنت احرك خصري فوق است بنت عمي الهام وانا كملت ارفع روبها لعند بطنها وهي مشعرتش وكنت افحس زبي فوق استها مافيش فاصل غير قماش الشرت حقها اححححح اجمل متعه كنت احس أننا احلم وكنت أشعر بها تحرك خصرها وتضغط بخصرها لافوق زبي وكنت أمص حلمة أذنها وتحرك لساني خلف أذنها وهي بدأت تان اممم اه اممم ياس اححححح اني فدوك ياابن عمي امممممممممممم كانت مغمض عيونها مسكت الروب حقها بااخلعة كي اتمكن من التمتع بصدر الهام بنت عمي وحلمتها الوردية اححح قالت حبيبي بس مامنعتش كثير وساعتنا بخلع روبها اححححح مسكت ابززها الاثنين الذين كانو بحجم يدي وفحست حلمت بنت عمي ونزلت ارضع اححححح احلا من العسل وهي تضغط راسي وتلعب بيدها بشعر راسي بقيت اتنقل فوق ابزازها اححح والحلا بابابزاز بنت عمي
المهم كنت ارضعهم وكأننا اشرب عسل اححح وبنت عمي تحتي تتحرك مثل الحية وفدها خلاص ذيب وهييي امممم اححححح احبككككياسر اححححااممممممممم ايه زيد محاجمل عرفك حبيبي اممممم وتمسك راسي تضغط على بزازها وانا افحص وخليتها خلاص نااار
ونزلت اللحس وأبوس بطنها واحرك لساني بشرتها وهي خلاص ونزلت ابوس استها فوق السروال وبعدها تعدلت وبقيت جالس بين أرجلها وعطفت أرجلها وهي مدت يدها تضعها فوق استها تقلي كفاية كذا ياسر حبيبي اني ياسر بس وخرت يدها ونزلت ابوس استها وأسهم عرف است بنت عمي احلا است است الهام بنت عمي وهي كانت تضم افخضها وتتحرك بللت الشرت حقها من لعابي وبدأت اخلع الشرت حقها وهي تمسكت بيدها بس كانت مقاومة كذابة خلعتها وظهرت قدامي استها احححححح
وشعرتها كثيفة انا هجمت اشم استهاواسحب شعرتها بسناني وهي كانت تان وتقول مقدرش استحمل ارحمني حبيبي امممممممممم وكان زنبورها وردي أدخلت راسي وبدأت اللحس شهوتها وامص زنبورها اححححح اهااه اححححح وامص وادخل لساني في احلا مغارة امممم وهي ايوه زيد وتضغط بيدها اححح بردلهيب است بنت عمك احححح اممم ايه واممممم وفرغت لفمي احلا من العسل اححح وهي هدأت وارخت رجولها اححححح وانا تمددت فوقها وفتحت عينها قالت جننتني حبيبي مسكت يدها لاعند زبي وهي قالت واووو وقفت وخلست الشرت حقي وقفز زبي وجلست فوق صدرها وهي مدت يدها تحسس على زب ابن عمها قالت كبير وثخين قربت زبي قلت بوسي زب حبيبك وهي باست.
بعد ماعشت ليلة من اجمل ليالي عمري مع الهام بنت عمي ومراسلتنا نمت وصحيت الساعة٢ ظهر قمت اتغداء وشفت عمي موجود وعمي غاضب تغدينا مع بعض نحن وعيال عمي وكانت النظرات بيني وبين الهام بنت عمي وبعدها جلست مع أبي وعمي بالديون وخزنا سويا وكان ابي يقنع عمي بأن يذهب معه يراجعون زوجة عمي وانا سارح في خيالي واتفرج
الزاوية التى شهدت اول لقاء غرامي مع بنت عمي الهام فتحت تلفوني وعملت لها رساله افتحي الواتس وهي فتحت وصورت المكان الذي جلسنا فيه وقلت لها هذا المكان بيبقى شاهد على غرامنا وحبنا ضحكت وقالت احبككك ياسر نفسي ادخل الان واقول لابي احب ياسر واخذك واروح اني وانت ونعيش حيتنا وجلسنا نترمسس وقلت لها الميعاد الليل قالت معتقدش بنقدر نحصل فرصة الليلة ابي لمن امي تكون مش عنده يجلس سهران للصبح وداخل وخارج قلت لها قدنا داري بعمي بس يمكن ينام ونقدر نلتقي عندك قالت اتمنا وفعلا جاء المساء وجلست في سرير اترسل مع الهام لين الفجر واسمع عمي داخل خارج واشم السيجارة وتمتعنا انا وبنت عمي عبر الفيديو وجلسنا خمس ايام لانستطيع نجد فرصة وكان شوقنا وصل لحد لا يحتمل وحصلت انفراجة باليوم الخامس ذهب أبي وعمي لعند أهل عمتي وإقناعهم ابي وخلا عمي يشتري رضوه لعمتي خاتم ذهب وروحت عمتي وكانت فرحتي انا وبنت عمي أكثر من الكل عرفنا أن عمي اليوم بيفرغ غضبة وشوقة لزوجته
وفعلا الساعة ١فجرا تأكدنا من أن الكل هدووو الا عمي وعمتي شكلهم عادهم سامرين ورجعت وكلمت بنت عمي بالوتس قلت الكل نايم ماعدا عمي وعمتي سمعتهم صاحين قالت انتظر بخرج اتاكد من غرفة ابي وامي وخرجت وتاخرت ربع ساعة وانا بقيت قلق وكنت اريد أخرج بس الهام ردت وقالت تعال هم مشغولين تعال ننشغال مثلهم هههههههه وتسللت لغرفة الهام بنت عمي وغلقنا الباب والهام كانت لابس روب طويل واول مغلقت الباب خلعت الروب وكانت لابس لبس نوم وقالت هذي الشلحة حق امي سرقتها وامي كانت مش موجود من شأنك حبيبي وكانت عمل مكياج خفيف احححححح حضنتها ومصينا شفايف بعض وكنت نقطع شفايف بعض وامص لسانها احححححح وهي تقول احبككك لاترحمني اليوم اممممم متعني وكنت لابس معوز وفنيلة الهام خلستنا الفنيلة والمعوز وبقينا متحاضنين وانا عريان وزبي يدق بين أسفل بطنها اححححححححح وهي لابس شلحة سوداء تصل إلى حد طيزها امممم ومافيش تحته شي سحبتها لافوق السرير ونيمتهاعلى ظهرها ونزلت بوس ومص بشفايفها ونزلت برقبتها اححححححا احبك بالهام وكنت ابوس خلف أذنها اححح والرئحة قالت هذا آخضرين وزباد من حق امي احححح لأجل امتعك حبيبي نزلت اكلت بزازها ومصيت ورضعت حلمتها امممم مااطيبها بزازك يابنت عمي قالت حلالك ياابن عمي تمتع جسمي كله حلالك وكنت اتنقل بين ابزازها اليمين واليسار ويدي عند استها افحس فوق زنبورها وهي تان اححح اه اه اه وتان وتشنجت اممممممممم اه اه اه امممممم ايوه يابن عمي احححح لين فرغت ليدي بس شفت استها تلمع منعم قالت نعمتها اليوم لمن سمعت أن امي بتروح قلت اكيد بنحصل فرصة المهم بعد مافرغت تمددت فوقها وحضنتها ومصيت شفايفها وهديت بس زبي مولععع قالت ياسر ماسالتش ليش تاخرت لمن خرجت اتاكد من ابي وامي قالت الا قلقت عليك حبيبي وكنت بخرج اشوفك قالت وصلت لجنب الباب حق ابي وامي واسمع يقول لمي تعالي مصي زبي وتضحك وتكمل وانا قلت ايه وايش عاد قالت قلها اليوم بعربك للصبح وامي قلت واني لي خمس ايام اتخيل زبك برد استي وقالت زب ابي الان يكون داخل است امي واني محروم اشتي زبك يفتحني ويخنثني قلت بس اخاف عليك ولا انا نفسي سكتت الهام بنت عمي وقامت خلست الشلحة وبقيت ملط ونزلت وانا جالس فوق السرير وقالت اني اشتي حبيبي اححح ومسكت زبي احح وقالت انت تشتي تفتح صحبتك وتمتعها وتبردها ونطفي نارها وجلست تتكلم مع زبي احححححح وتلحسه وتجدمة من الجنب اممممم وزادت ولعتنا وقالت تحسب امي بس تتخنث الان حتى اني بتخنث من فين جابت هذي الجراه الهام كيف كنت غافل عنها طول هذي الفتره امممم اححححححححححححح اححححح اححححح اححححح
ومصت زبي مص محترف اممم وتقول زبك يجنن يبن عمي هذا ملكي امممم اه وكانت تدخل زبي لاحلقها رغم أن زبي عريض وطويل بس كانت تدخل اكبر قدر تقدر عليه احححححح قالت ابن عمي الليلة اجعلها ليلة دخلتي قلت مايصلحش يابنت عمي قالت اقلك اني قدني ناوي حتى لو متزوجتنيش ببقى ملك زبك وطلعت فوق السرير وفكت رجولها وانا هجمت اللحس استها ونكتها بلساني وكانت تان وتقول اححح اصبري ياستي بتطعمي زب ياسر الان لين فرغت وهي اه اه اه اه امممممممممم اممممم امممم ولحست شهوتها وشهوتها غزيره وقالت هيا قلت متاكد من كلامك مابتندميش قالت بندم لو مافتحتنيش ودخلت بين رجولها ورفعت رجول الهام بنت عمي ومسحت زبي على شفايف است بن عمي وجلست افرش اححح قلت يمكن تراجع نفسها بس كانت تقول افتحني بزبك اعربني خنثني خليني اتمتع مثل كل الحريم والبنات وتان وانا وجهت زبي لفتحت استها ودفعت باراس وانا اتفرج لعيون الهام امممممم وهي غمضت وانا دخلت زبي دفعة واحده وهي قالت اي اه واواى اى دخل اه اه زبك دخل اه اه فتحت استي اه اه اني فدا زبك اقلها اوجعك قالت وجع بس بيروح هدأت شوية وسحبت زبي ورجعت ادفع به وشفت دم البكاره حقها وجلست انيكها بس دلا خفيف ادخل وأخرج وهي تان خرجت دمعه من عينها قلت أخرجه اوجعك قالت خليه بيروح الوجع احححح اه اه اني الان فرحان برغم الوجع بكون اعترب مثل امي وكانت تذكر امها أزيد في هيجاني وجلست انيكها خمس دقائق وخرجت زبي وفرغت فوق استها اححححح احح فرغت كمية كبير لافوق بطنها وصلت لاعند ابزازها وهي مسحت المني حقي فوق بطنها وجلست تدهن به على بزازها وانا رجعت زبي بعد مافرغت داخل استها ونمت فوقها وقلت مبروك يابنت عمي احبكككك بالهام وحضنتها وزبي خرج من استها من نفسة وجلسنا متحاضنين وقالت حبيي من اليوم اني زوجتك كون تعال تمتع ببنت عمك وقت ماتشتي وحضنتها ومدت يدها بزبي وهو قوم ومسكت زبي تمصة وقالت استي توجعني بس بمص لك الليله ماعد اقدرش اخليك تخنثني بس خنث لقفي وهي تمص اححححح احححح اممممم. لين فرغت لفمها وهي تفلت وباست زبي وقالت شكلي بدمن على المني حقك بلقفي وتمددت فوقي تبوس وجهي وعيوني وجلسنا متحاضنين وقالت خلاص روح غرفتك ولبست ولبست انا وخرجت تتأكد لي وخرجت ورحت غرفتي وتراسلنا وتس وقالت كنت اشتيك تفرغ بداخل استي بس خفت لحبل منك وتكلمنا لين الفجر وقالت بقالك ليش اني كنت اذكر امي عندك اني كنت اجلس اسمع البنات يتكلمون على الجنس وكنت اتابع مقاطع لين قالت صحبتي وفاء أنها شفات ابوها وامها وهم يتعاربو وأنها تشوف سكس مباشرهههههخ واني طلعت الفكره براسي وبدأت اخطط وفعلا كنت اتابع ابي وامي وكنت اسمع ابي وامي بس معرفتش اشوف الا بعد فتره كنت أخرج من عند الحوش واتفرج من الطاقة وشفت كل حاجة وبقيت اعرف متى يتعاربو واوقت واروح اشوف .
بعدما حكت لي الهام بنت عمي كيف كانت تشوف ابوها وامها وهم يتعاربو وكيف كانت توقت وتروح تشاهد سكس مباشر من الطاقة التي بالحوش وقلت لها حظك انا ماقد شفت سكس مباشر هههههههه قالت الهام حبيبي انت ماقد شفت عمي وعمتي قلت لا بس كنت أعرف أن ابي ناك امي لمن اشوف امي تخرج تغسل وتبكر الصباح مزاجها سالي ووجهها بشوش قالت حبيبي ياسر ووواووو لو تشوف كيف ابي يشتغل امي براحتهم وبدون خوف زيناهههههه قلت كلامك صح قالت لقد عرفت ان ابي بيخنث امي بكلمك وبنروح اني وانت نشوفهم وترجع تخنثني وتبرد استي وزبك ههههه قلت من صدق يابنت عمي قالت من صدق بوصف لكم زوجت عمي ام الهام عمرها ٤٠سنه جسمها رشيق صدرها وسط اكبر من بزاز بنتها الهام قصيرة مثل بنتها بيضاء مهتمة بنفسها
الهام قالت حبيبي ياسر قدني تابعة زبك اليوم دخل استي واني فرحانه بس قدني نوم نام انت وتخيلني بحضنك وزبك بداخل استي احححح قلت تمام حبيبي وتبادلنا البوس ونمت لين قبل الظهر امي جت تصحينا قالت قوم يكفيك نوم لا فطرت ولا رضيت تصحي من الصبح وشفت وجه امي رضي قلت اح شكل ابي خنثها ههههه قمت وتغدينا مع بعض وكنت وقت الغداء اشوف لاعند مرت عمي رحمة وهذا اسمها وكنت اتخيل كلام الهام والهام كانت تشوف لعندي وتبتسم وانا انتبهت وبطلت اشوف عمتي رحمة كملنا نتغدي وعمي سار وشل قات وجاب لابي وجاب لي متجمل من ابي رجع له عمتي وشكله فرغ شهوته وعمتي متعته وبقيت مخزن وافكر بكلام الهام دخلت امي وعمتي وجلسين يخزنين وكانين جالسات قدامي قلت صدق الذي قال الزب النياك ولا الدولة الضابطة وبعد شوية دخلت الهام وجلست جنبهن وكانت جالس جنب امها وتجابرها ونشوف لعندي وتبتسم وكأنها تقلي ركز على جسم عمتك وشوف كيف هو وجلست شويةواشرت لي افتح الواتس من خلال إشارة وخرجت
ورحت غرفتها ورسلتنا وقالت حبيبي شكل كلامي اثر عليك عينك ماعد وخرتها من فوق امي وترسل ضحكه هههه قلت مالك حبيبي من قلك انا ناسي الموضوع وهي قالت ياسر لاتستحيش اني متاكد وعرفت نظراتك وعرفت ان بالك عندها وقالت حبيبي استي اليوم توجعني شكلي مابقدرش اخليك تعربني قلت ليش قدنا مش عارف متى بيجي الليل وهي قالت عادي تعال بمص زبك واريحك بس من جد عاد الخراب والدمار الذي عمله زبك اثاره موجوده ههههه
قلت حبيبي يابنت عمي وانا كل الذي يهمنا سلامتك وراحتك عادي يكفي اجي واحضنك وتبادلنا كلام وحب لين إذن المغرب قمنا وصليناورجعنا بعد الصلاة امي رسالتنا اشتري حاجات للبيت وروحت ٨ونص او٩ وجابو العشاء وتعشينا وجلسنا كلنا بالديون وابي وعمي فاتحين اخبار وعمتي تشتي تتابع مسلسل هندي وهي أشرت لعمي وعمي شكله ماقدرش يرفض طلبها وقال قد انتم مدمنات مسلسلات وقلب لعمتي وامي كمان تتابع المسلسل وابي شاف لعند عمي وضحك وعرف أن عمي ماقدرش يعترض على عمتي ههههه وفتحو المسلسل وكان فيه واحده تحب واحد وهي متزوج وصراع بين حبين وكان فيه لقطات رومانسيه بس بدون بوس ولاشي البطله ترتمي بحضن حبيبها وهو يطمنها واكيد حبيبي الهام مابتخليش شي يمر من غير تعليق عبر الواتس طبيعة الهام فرفوشة وتعلق على الكل وكونها هي البنت الوحيد تدلع انا معي اخت عمرها ٤ سنوات يعني البنت المدلل الهام
كمل المسلسل وكانت الساعة حوالي١٢ ليلا وخرجنا بس الهام مسكت امها وحضنتها بالصالة وكأنها تشتينا اركز لعمتي كل واحد راح غرفتة وانا والهام دخلنا نتراسل عبر الواتس وكنا نتكلم عن شوقنا وهي تكلمنا تقلي متى بكون ادخل اني وانت غرفة قدام الكل ونتمتع بدون خوف أو قلق وشوية وقالت نسيت اقلك شكل حضك حلووو قلت كيف راح الوجع حقك قالت لا لا حبيبي بس ابي وامي شكل بيحصل بينهم ضربات ترجيح
انا قلبي دق شوق اشوف عمتي وهي تنتاك وبكون شفتها لاول مره عريان وشفت جسمها اححححح وسرحت شوية وهي قالت وين راح خيالك بطل الخيال شوية وبتشوف سكس مباشر هههههههه الصدق حياتي تشقلبت مع الهام وبدأت أشعر بكل دقيقة تمر لها طعم وزاد حبي لبنت عمي الهام وقلت هي الهام الذي تصلح تكون زوجتي مفصل عليا تفصول وقلت لا ماسرحتش بس كيف عرفتي قالت اولا ياحبي شفت نظرات امي لابي وكيف قلب لها وكأنه مايحبش يعكنن مزاجها هههه وثاني شي دخلت الحمام بعد امي الصباح وهي وعرفت انها عملت حلوه لستها وثالث شي دخلت عند امي الغرفة الساعة ٨ وكانت غرفتها كلها بخور وعطور وهذي اشاره قدني اعرفها ضحكت وقلت قدنا شاكك انك تعرفي كمان متى ابي يعرب امي ضحكت ههههه وقالت بجد اعرف بس الطاقة حقهم للصالة وغرفتك قريب من الطاقة وكنت اخاف تشوفني واني اتفرج هههه بس الان بنشوفهم اني وانت هههه انا حسيت زبي مقوم نااار وكأنها تهيجنا حبيبي الهام وجلسنا نتراسل لين الساعة واحده فجر قالت هيا حبيبي تعال خليت لك الغرفة مفتوح ادخل على طول واني بروح الحمام وأرجع خرجت على طول وكنت لابس فوطة وفنية نص كم وخلست الشرت حقي لاننا هائج هههه خرجت وانا أرقب مافيش حد ودخلت غرفة الهام بنت عمي ونمت فوق سرير الهام ورافع الفوطة حقي لاعند بطني وجالس العب بزبي اححححححححححححححح وانتظرت شوية والهام جت وكانت لابس روب طويل ومافيش تحته شي قلت قدنحنا مجانين هههههه وجت جلست جنبي ومسكت زبي وبقت تحرك يدها على زبي وقالت زبي شكله ناررر ونزلت تبوس راس زبي وهي تتفرج لعندي قالت مستعد قلت ايه دخليه فمك بردي ضحكت قالت لا مش هذا هههههه قلت كان ايش اجلسي عليه دخلي حتى النص وهي تموت من الضحك قالت حبيبي لاتقلق ببرد حبيبي الصغير ماينام الاوهو راضي وقلت مالك تكلمي ايش مستعد قالت إني ماكنتش بالحمام كنت بالحوش هههههههه انا قلبي دق فرحة وخوف ومكنتش عارف ايش ارد وسكت وماعد دريت كيف اتعامل مع هذا الموقف رغم التمهيد الذي قد تكلمنا فيه انا والهام من امس..
جلست الهام تهدر لي وتقلي اني كنت بالحوش وشفت ابي وامي تعال نلحق وانا مازلت مطنن وسحبتنا وقمت من فوق السرير وحضنتنا وقالت شوف ياسر اني من حبي لك اشتي امتعك واشتي اشوفك راضي عنك اني اعشقككك لو تقلي تعالي بعربك قدام ابي وامي مابمنعك انتي كل دنيتي لو تعرف كم كنت اجلس أتخيلك ومكنتش عارف كيف اقدر افتح لك قلبي واستي هههههه وضحكت ومسكت بيدي وقالت انتظر بمشي اني وانت الحقني وفعلا خرجنا من اللصوص وزبي مركوز قدمي والهام مش لابس شي تحت الروم وفين ريجين ههههه نشوف عمي وعمتي الذي هم ابو الهام وامها وهي عملت لاعند الطاقة وأشرت لي اسكت وانتبه واول ما وصلت كان هذا الذي شفتة عمي غارس راسة بين ارجل عمتي رحمة وجالس يلحس وهي تان وتقله اللحس برد استي اني انيك عارك وهو ولا يرد مفصول عن ماحولة مركزمع استها
الوضع كان عمتي ممدد على ظهرها فوق السرير ورافع أرجلها وتمسكهم بيدها وهو ساجد ودراسة مغرورس بين يلحس استهاوكنت اشوف شهوتها واشتي اربط بين شخصيتها الذي اعرفها وهذي الشخصية المهم تلحس استي وتتخيل است من وهو ولا كلمة قلت عمي من يتخيل وحبيبي الهام فرصتنا بزبي ههههه وجلست تان اه اححح امممم احححح اممم كمل لمن نزلت رجولها وضغطت على رأس عمي عرفت انها شهوتها وصلت وهي الآن تفرغ وهديت وعمي صعد فوقها يمص شفايفها
وقامت وعمي نام على ظهره وهي دورها تمص وتقله اححح زبك يجنن يااحمد انا هنا تجمد الدم بعروقي احمد هذا ابي زبك اعرض واطول من زب اخوك فواد وعمي جالس يان ويوحوح اححححح بيمتعك ياشرموطة انتي متشبعش عراب مشبعش اشتي زبك وزب اخوك امممممممممم وبعدها بدلو 69 وطلعت عمتي رحمة فوق عمي فواد وقالت الحس است امل الذي تحبها وانا هنا قلت ايش هذا هذي امل امي وكنت انظر لعند الهام وهي تأشر بيدها اسكت وبعدها الهام نزلت تمص زبي وانا اتابع والهام تاكل زبي وكعالي وعمتي نامت على ظهرها وعمي دخل بين أرجلها ودخل زبه وكان يتكلم احححح يامل ما اطيب استك احححح كم جلست منتظر هذي اللحظه وعمتي تتكلم وكأنها امي واني اعشق زبك اححح امممم احححح اممم دخله ايوه أعرب حامي اممم خنثني بسرعة اخاف زوجي يجي ولا عيالي يصحو ونيك والذي شفته فعلا زب عمي اصغر من زبي والهام مسكت يدي ورفعت الروب وعملتها فوق استها وانا جلست افحس قنتورها وهي تمسك زبي غير عمي وعمتي وخلا عمتي تسجد وهو جاء من خلفها ودخل زبه وانا اتفرج لعمي وعمتي الذي تتكلم وكأنها امي وزبي بيد بنتها ويدي افحس استها ماعد عرفتش اميز شهوتي وغير الوضع طلعت هي فوقة ترهز بس هي الذي تتكلم وتقلة اعربني يااحمد زبك اكبر من زب اخوك وكلهم يوحوحواححححححح امممممممممم اححححح اممممم احححح اه اه اه اه اه امممم وشفت عمي تشنج ماقدر يقاوم طلوع ونزول عمتي فوق زبه شكله فرغ المني حقة داخل است عمتي وعمتي تمددت فوقة وتحضنه وهو يحضنها والهام أشرت لي نمشي بقيت امشي بعد الهام وكأننا ولد صغير يسير خلف أمه وعقلي مخبوط واقول بدخل انيك الهام ولو اغتصبها لازم انيك استها احح،دخلنا غرفة الهام وهي غلقت الباب
اشتي اتكلم قالت الان خليني اهدي زبك وبحكيلك كل شي
بعد أن شفت انا والهام عمي ينيك عمتي وسمعت كلمهم وانهم متحررين ويتخيلو ابي وامي أصبحت مشتت مش عارف اجمع أفكاري وبنفس الوقت زبي مقوم وكيف كانت الهام بنت عمي تمص زبي وتلعب فيه وهي تتفرج على ابوها ينيك امها عندما فرغ عمي المني حقة باست عمتي وتمدد فوقها سحبتنا الهام ودخلنا إلى غرفتها وفي واول ما دخلت الغرفة حق بنت عمي الهام بدأت بتكلم مع الهام بنت عمي لكنها وضعت يدها على فمي وقالت تعال بمتعك وبعدها بحكيلك كل شي انا في هذي اللحظات قلت بنيك الهام وادخل زبي بستهامش قادر اتحمل حبيبي الهام بنت عمي نزعت الروب حقها وبقت قدمي عريان ملط وجت خلستنا الفوطة والفنيلة وبقينا ونحنا مازلنا واقفين نزلت حبيبي الهام على ركبها ومسكت زبي وكانت تشفط زبي شفط اححححح امممممم اه تمص نفس الطريقة التى كنت اشوف امها تمص زب عمي اححححح كانت الهام تنزل وتلحس كعالي
اممممممم كان زبي واقف عمود الهام شوف زبك سع زب ابي مرتين واغلض منه احححح حبيبي قدني خايف امي تشوف زبك بتجلس تتخيل زبك لمن يخنثهاابي الهام تتكلم معي كذا كي تزيد هياجي امممممم قلت حبيبي خلاص ماعد اقدر اتحمل اشتي انيكك قالت بجد استي تلومني مقدر اخليك اليوم سامحني قلت بنيككك بطيزززك قالت خايف تشق طيزي زبك كبير واكون طيزي يوجعني واستي توجعني قلت حبيبي بدخل الرأس قالت طيب حبه حبه خذ وقامت تجيب فازلين من الدولاب ومددتها على ظهرها لحست استها وهي ولعت وكانت تقول دخله بتحمل هههههاحححححح قلت حبيبي نصبر يوم اليوم دور طيزك المهم رضعت حلمتها ومصيت شفايفها احححححح ومصيت لسانها وخليتها تان امممممممممم اححححح وقلبتها على بطنها وفتحت طيزها وظهر قدامي خرم طيزها وفعلا طيزها مغلق لحست لها حرمها وكانت تقبض على طيزها وعملت فازلين لصباعي ودخلت حبه حبه ووسعت خرم طيزها اححححح وهي تقمط على اصبعي وعملت إصبعين وغرقت خرم طيزها بالفازلين وعملت مخده تحت خصرها وارتفع طيزها وفرشت زبي وكنت افرش طيزها واستها وبدأت أوجه زبي على فتحت طيزها وهي مدت يدها تفتح قلت حبيبي تحملي قالت ياسر دلا دلا غرست راس زبي وهي اححححح يوجععع اح بأس دخلته قلت الرأس بس قلت عاده الرأس قالت احس وكانك غرست خشبه غرقت زبي وحول فتحت طيز الهام فازلين ودفعت
زبي ودخل أقل من النص قلت قد البيت كله سمع قالت إني اقلك مقدرش وانت دخلتة كنت بتراعي لقد استي ماعد توجعني قلت اسف حبيبي وتمددت فوق ظهرها وزبي مازل بطيزها وبست رقبتها ولحست حول أذنها وهي هدأت وقلت كيف قالت يوجع وجلست ادخل وأخرج جز من زبي احححح وطيز الهام مثل الفرن وهي تقمط على زبي
ودموعها تسيل بس انا مولع اححححح نكتها قليل وفرغت بطيزها اممممم احححح وهي عامل يدها فوق وجهها تبكي خرجت زبي وشفت الدم ومسحت لها طيزها بالشرشف ورجعت أحضنها واتاسف لها واضمها لصدري وهي تقول احس طيزي مشروخ وانا حضنها وقالت جيب الروب حقي وجبت الروب ولبستها وجبت لها شرت ولبستها وحسيتها فعلا وجيعة وفعلا طيزها تعورت وبعدا قلت طيب روحي الحمام قالت مابقدرش امشي قلت بمسكك قمت البس وكنت خايف على بنت عمي وبنفس الوقت خايف امها تحس ببنتها نزلتها وهي تعلقت برقبتي قلت له بروح اجيب لك من كثر وجعها قالت طيب خرجت وجبت وعاء فيه ماء ونظفت طيزها وخليتها تبول للوعاء ورجعتهافوق السرير وخرجت بولها والماء والحمد لله محد انتبه ورحت غرفتي وجلست اتواصل فيها وكنت منتظر للصبح يطلع بروح اشتري لها مرهم وفعلا رحت واشتريت لها مرهم وجبت لها ودهنت طيزها وهذا مخدر وقلت نامي بتقومي وانت بخير بس حصل شي لخبط كياني وانا خرج من غرفة الهام شفت عمتي وهي خارج وكانت لابس خفيف وهي بتدخل الحمام وهي ماعد سالتناايش أعمل بغرفة بنتها بسبب لبسها وكانت تشتي تتغطي مني رحت غرفتي وجلست افكر ببنت عمي ووجعها وافكر بماسمعته من عمي وعمتي ونمت وصحانا اخي فهد والبيت شكله مقلوب واسال ايش في قال جدتي ام امي ماتت وان امي وابي بيسافرو
امي قالت تعال معنا قلت ياما معي محاضرات المهم تجهزو وسافرو الساعة ٢ظهر اخواني سافرو كلهم وبقيت انا وعيال عمي وعمتي وعمي عمي روح تغداء ورح الشغل وبقينا انا وعمتي وصدام ابن عمي وإخوانه الصغار وكنت اتفرج اشتي اشوف الهام سالت صدام قلي امي قالت مريض وراقد وعمتي جابت لي غداء وكنت وانا خايف لتسالني عمتي ايش كنت تعمل بغرفة الهام تغديت وابي قد اشترا لي قات قبل مايسافر اخذت قاتي بخرج وعمتي قالت ياسر فين بتروح قلت عد اسير عند اصحابي اخزن قالت خزن هاناااا اشتي بجابرك قلت عمتي بتحقق معي دخلت الديوان وعمتي دخلت عندي وجلست وقالت ياسر مالها الهام قلت مالها مش عارف قالت الهام تاعب وإسالها مالك تقلي ولا شي واني شفتك تخرج من غرفتها قبل الفجر قلت هااا اعتجمت ولا قدرت اتكلم وعمتي قربت جنبي وقالت ياسر اني بمقام امك قلي مالها الهام قلت ولا شي وهي قالت تعال معي ورحت معها لغرفة الهام ودخلنا والهام شافت لعندنا وقربنا من سريرها عمتي سالتها مالك والهام ايش حصل قالت ولا شي بس أمس واني خارج تحطت بالصالة قالت لها شوفي يابنتي اني شفت ياسر خارج من عندك قبل الفجر سكتت الهام وقالت عمتي حصل بينكم شي انتي وابن عمك الهام جلست وهي ساكت وقربت عمتي وقالت يابنتي قولي لي اني خايف عليك الهام نطقت وقالت يامااني احب ياسر وهو يحبني وعمتي شافت لعندي قالت حصل بينكم شي قول ياسر قلت مثل ماقلت الهام احبها وبتزوجها قالت الهام شوفي بقلك وحكت لعمتي بس ماقلتش أننا فتحت استها وقالت حصل بيننا شي بس من وراء وعمتي خبطت على وجهها وقالت وكم لكم قالت أمس اول مره قالت كذا تعمل بنت عمك ياسر قلت احبها وبتزوجها وقلت لها قد رحت الصيدلية وجاب لي مرهم وقلي بيروح الوجع بعد يوم وقالت أخرج ياسر وبقت هي وبنتها .

بعد أن عرفت عمتي الذي حصل لالهام وسبب تعبها الهام حكت وقالت مارست معها من الطيز وعمتي نظرت لي نظرات خوفتنا وقالت لي أخرج الان وبعدين يتفاهم معاك وجلست هي وبنتها بالغرفة وانا خرجت عند اصحابي خايف ايش بيكون ردة فعل عمتى رحمة وروحت الساعة ١١ ليلا وفتحت الوتس وسالت الهام ايش قالت لها امها وايش دار بينهم قالت بعد ماخرجت انت غلقت الباب وصحت فوقي وقالت لو عرف ابوكي بيقتلك انتي وهو وبعدها قالت متاكده أنه مالمس استك كذبت عليها وقلت لها لا وجلست سين وجيم وبعدها قالت بتشوف الوجع حق طيزي وتشتي تتأكد من أن استي مازلت سليمة حاولت ارفض بس هددتني بأنها بتقول لابي واني وافقت ونمت على بطني بعد ماخلستني سروالي ورفعت الثوب وشافت طيزي وقالت فتحت طيزك ملتهب كيف عملك هذا الكلب ايش دخل بطيزك قالت الهام وامي تتكلم واني ساكت قالت هذا خرب طيزك ولو جلس كذا يمكن يرجع التهام اكبر وقالت لابد من مضاد حيوي وشافت استي وماقدرت تعرف أنني مفتوح من استي بس هي شاكك وقالت معقول هذا الذي بطيزك من زبه ايش معه زب حمار هذا اني سكت وقالت قولي يابنتي هل دخل شي اخر بطيزك وبعد إصرار من امي قلت لا مافيش غير حقة وعاده دخل نصه امي قالت هذا مجرم بيخربك وجلست تلومني وطلبت مني عدم الجلوس معك وقالت بشوفك متصل بالوتس بكسر راسك وقالت تشتي تجلس معك وتواصل الهام وتقلي انتبه تطلعني كذابه واعترف انك عربتني بستي وقالت اني بغلق الان اخاف امي تعرف أنني تواصلت معك لو سالتك لاتقول أنني كلمتك قلت لها حبيبي لامابقلش لا تخافي غلقي الان وانا بشوف كيف بعمل مع عمتي جلست داخل غرفتي وعمتي هي وعمي بغرفتهم وعملت لي رساله ممنوع تجلس مع الهام انت دمرتها بتصرفك الوحشي وممنوع تتواصل معها بالتليفون وانتظرني لقد نام عمك باجي اجلس معك
رديت عليها بكلمة( حاظر) وجلست افكر ايش تشتي عمتي وايش بتقلي وهل بتسترعلينا أو بتكلم عمي وعمي بيكلم ابي وتكبر المشكلة وجلس راسي مشتت
تاخرت عمتي قلت شكلها ماعرفت تجي وكنت افكر هل أعمل لها رسالة أو ايش اعمل وانتظرت لين الساعة واحده ونص فجرا وباب غرفتي يدق وعرفت انها عمتي وقمت افتح لها باب الغرفة
كنت لابس معوز وفنيلة علاقي وتحته شرت هي دخلت ساكت وجلست جنبي فوق السرير وقالت ياسر صارحني اني ام واني قلق على بنتي هل بنتي سليم من قدام
انا سكت شوية وبعدها قلت ايه وكملت وقلت ياعمة لا تقلقي انا احب الهام وهي تحبنا اوعدك لقد جاء ابي بكلمه يكلم عمي
قالت مش وقت الهام صغيره وقدك شفت كيف دمرتها وخليتها ماتقدر تمشي انا منزل راسي للأرض وساكت قالت امانه ما دخلت شي فيها معقول كل هذا من …. وسكت قلت احلف لك أننا مادخلت شي وتذكرت كلام عمتي مع عمي وهوينيكها وانا تتخيل زب ابي اكبر من زب عمي وقلت لازم اكسب عمتي رحمه لصفي والا بتحرمنا من حبيبي الهام ورفعت راسي وقلت ياعمة صدقينا مافي شي غير حقي وعادنا مادخلت إلا أقل من النص وانا اشوف لوجه عمتي وهي فتحت عيونها وقدكلمتها الهام واكيد بخلي عندها فضول تعرف حجم زبي
عمتي سكتت وبعدها قالت عادك تشتيني اوافق انك تتزوج بنتي انت بتقلتها بزبك بنتي مابتتحمل قلت ياعمة هي بس كذا كمنها اول مره وبعدا حقي طبيعي قربت من عمتي وبستها برأسها وقلت ياعمة سمحينا اوعدك بعمل الذي تشتي ماتشتيناش اكلم الهام مابكلمهاش ومستعد اكون اجلس خارج واجي انام بس لا تزعلي الهام ولا تكلمي عمي وهي قالت تمام بس بصدق انت مش طبيعي كيف دخل نص زبك وعمل كل هذا كيف لو يدخل كله قلت ياعمة البنات حق هذي الايام دلوعات وعمتي ضحكت قالت الذي بيسمعك بيقول انك مدري كم عمرك وماعرفك بالحريم حق زمان أو معك علاقات بحريم كبار قلت لا لا ياعمة لا يروح حسك بعيد عمري ماقد لمست اي واحده غير الهام بس قدك عارف النت يعلم كل شي وابتسمت وكنت قدنا جالس على حافة السرير وملتصق بعمتي رحمة والصدق بدأت اتذكر جسمها وهي عريان وعمي يعربها وبدأ زبي يقوم ويعمل خيمة تحت المعوز قالت ياسر انت مثل ابني ومعزتك من معزة الهام واني كشفت وشفت ايش تسببت لبنتي واشتي اقلك حتى لو تحبو بعض العمل هذا مايصلحش قلت حاظر ياعمة وقالت اشتي اشوف زبك الذي دمر طيز بنتي قلت ياعمة مايصلحش استحي قالت إني مثل امك وبتكون زوج بنتي قالت اخلس بس ويبقى هذا الكلام بيني وبينك حتى الهام ماتقلهاش واني مابحرمكش من بنت عمك بس توعدني تحافظ عليها وأخف ماتقدروو تسيطرو على انفسكم وتفتحها وتحبل وتبقى سمعه وعمك بيقتلك انتي وهي طبعا جابت لي عرض أن علاقتي مع الهام مابتنقطعش بس بنظرها وعرفت انها تجيب العروض هذي من أجل تشوف زبي وقالت هيا ياسر وريني قلت قلت بجد بخجل ووقفت قدامها ورفعت المعوز وظهر الشرت قلت كذا بس قالت هيا لعد تعمل انك بتخزاء وقالت نزل الشرت نزلت الشرت وزبي قفز لا قدامها وهي شهقت قالت واني اقول ليش تعورت بنتي قالت مالك ياعمة قالت زبك مش طبيعي وكانت عيونها مركزه على زبي وقالت هاااا والان زبك مركوز لتكن راكن تسير تعور بنتي قلت لا ياعمة ومازل زبي واقف قدامها وهي تبلع ريقها قالت اني عارفه طالما مركوز كذا بتقلي كذا ماعد بدري الا وانت بغرفة الهام تخنثها وبدأت عمتي تنطق زبك مقوم تخنث وعرفت أن محنتها وهي مانزلت عينها من فوق زبي واول مره اكتشف اني زبي كبير مره رغم أننا شفت زب عمي وهو ينيك عمتي ثلث زبي بس شاهد عيان هههههههههههه قلت الحل بأن تفرغ شهوتك علشان اطمن انك مابتروح تقتل بنتي بزبك هذا وتضحك هههه قلت كيف ياعمه قالت قالت غلق الباب ورحت عند الباب وغلقت ورجعت لعندها وقد نزلت الشرت وقربت زبي لعندها وهي قالت بس هذا سر قلت اكيد ياعمة وهي مدت يدها تمسك زبي اححححح وكانت تحرك يدها فوق زبي وتمسك كعالي امممممم وهي تقيس زبي قالت قده اني واني مزوج اشوفه ومستغرب كيف هذا يدخل بطيز بنتي أو حتى بستها صحيح الواحده مننا تشتي زب يشبعها ويهنيها وشافت لعندي وهي تجلخ لي وانا احححح ذائب ومش مستوعب اممممم وهي قربت وجهها وبدأت تخرج لسانها وتقول ياسر زبك يهبل خلاني اني متشوقة اذوقة بمص لك بس مافي غير أمص لك لا تحلم اكثر وتبتسم بدأت تدخل زبي بفمها اححححح وانا مديت يدي امسك بزازها وهي لم تمانع وكانت لابس روب وابزازها حجم وسط دخلت يدي وبيت أضم ابزازها وبعدها مسكت رأسها وكنت انيك فمها واحاول ادخل زبي وهي تبعد ماقدرت تدخله كله وخرج زبي من فمها مليان مخاط وتفال قالت كنت بتخنقني مش كذا زبك كبير ماقدرت ادخله كله ومسكت يدها ووقفتها
وقربتها وكانت خلاص تحركنا شهوتنا ومست شفائفها مص وهي تبادلنا وكنا نأكل شفايف بعض وكانت عمتي تمص لساني وامص لسانها احححححح وخلست المعوز وبقيت عريان ومسكت الروح حق عمتي رحمة انزعة وهي كملت تخلسه الشي الذي فاجأنا أنها لم تكن تلبس شي امممممممممم واصبحنا ملط وقربتها على السرير ونيمتهاعلى ظهرها ونمت فوقها ورجعت التهم شفائفها وهي تغلق يدأتها عليا وتحضنا ونزلت ابوس رقبتها احححححح ونزلت مسكت حلمات عمتي ومصيتهم ورضعتهم احححح وهي تان اه اه اه احححح امممممم وتقول ياسر حبيبي احححح ايوااامممممم وكان لون حلمت وردي مثل حلمات بنتها احححححح لا أصدق أن عمتي رحمة زوجة عمي وام حبيبي الهام الان تحتي بشحمها ولحمها
ونزلت ابوس واللحس بطنها حتى وصلت عند استها ورفعت رجلها ودخلت راسي عند استها ولحست شهوتها ولحست استها وقنتورها وكانت استها مثل است الهام بس ثخينه كون جسمها مليان وزنبورها بارز وهي كانت تضغط على راسي وتضم فخضها وتقلي اححح ايوه متع عمتك امممم احححح بس جننتني وكانت تان اححح وينك حبيبي من زمان امممم متع عمتك بزبككك اححححح اخخخ وبعد مافرغت نمت فوقها ومصيت شفايفها وبقي زبي يفرش عند استها وهي مدت يدها توجه نحو استها وهي وجهت زبي وانا دفعت به مره واحده وهي قالت اي اي دلا دلا اني مش متعود على زبك وهي شابكت رجولها وجلست ارهز وهي تقول انا فدا زبككك ايوه كذاااا هذا هو العراب لاترحمنيش خنث عمتك اعربني احس زبك وصل ابعد مكان اححححح اححح اممممم
زبككك جنني مالوم بنتي أنها عشقت زبككك احححح اقلها احححح ياعمة استك تمص زبي وتزرده اححححح وبعدها قالت تمدد على ظهرك وهي طلعت ووجهت زبي بستها وجلست تطلع وتنزل وكأنها فوق حصان ترهز وحسيتها فرغت شهوتها وتمددت فوقي وانا خليتها بوضع الكلب ودخلت زبي وجلست انيككك وهي تقلي زبكككك يجنن وحلو انك ماتفرغش بسرعة اني اليوم تخنثت بطيبة نفس وبعدها مدتها على جنب وجبت ارفع رجل وداخل زبي ونكتها وامص شفائها وبعدها قالت ارجع مثل اول ومدتها على ظهرها وجلست انيككك عمتي وارهز وهي تقول مش عارف كم نزلت اليوم وانا بدأت التشنج قالت قربت شهوتي غلقت رجولها وقلت ارويني وفرغت داخل استها ونمت فوقها وحضنا بعض وقالت ماعد بتركك ولن استغني عن زبك ولن احرمك من استي ببقى رهن إشارة زبك وجلسنا حضنين بعض شوية وقامت تلبس وتلفوني دق وكانت الهام تتصل قالت رد وفتحت المكرفون وكانت تسال ليش ماردتش وكانت اتصلت كثير قالت امي جت عندك قلت ايوه وقالت مقربش منك وزعلت مني وعمتي توشر لي تمام وقالت مشتاق لك حبيبي قلت بشوف لو مافي حد بدخل عندك بس مابنعمل شي قالت اريدك احضني بس أشرت عمتي تمام روح وخرجت عمتي وقالت انتبه مابوصيك نام بحضنها للصبح وغلقو واني بصحيكم بعد مايخرج عمك
وحضنت عمتي وقلت احبككككك قالت ايوه كذا تحب البنت وامها ورحت وانا مرتاح ونمت وحضنت الهام وزبي قوم وقالت بمص لك وجلست تمص زبي ورضعت بزازها وفرغت بفمها ونمت وهي بحضني عريانين وصحتنا عمتي وكنت قلت لالهام أننا استأذنت اجي أنام عندك وفتحت الهام لامها وانا نايم معتمده تخلي امها تشوف زبي ومش عارف انها مصت زبي وهو مليان شهوة من حق امها مخلوط بشهوتي سويت نفسي نوم وعمتي قالت هااا عملتم شي قالت لا مرضيش قال وعدك ومش بيخلف وعده قالت كذا ياسر خلاني اثق أنه ليحافظ عليك والهام قالت شوفي حقه كبير هوذا الذي عورني قالت عمتي صدق كبير انتبهي يابنتي قدني خايف عليك وجلست الهام وامها وقالت شوفي سع من وهو نائم كيف لو قوم وقامت تمسك زبي وتلعب به وزبي قوم وقالت ياما شوفي سع من وغليظ وقف مثل الحديد طبعا هدف الهام تذوب امها على زبي بحيث تبقى تتمتع معي وهي عارف وهذي مخطط الهام فكرت فيه قبل ماانام عندها ومش عارف أننا كلنا كان تفكيرنا واحدهههههه
بقت عمتي تتفرج لزبي وبنتها تلعب به وهي سائح وبقوالثنتين ذايبات ونزلت الهام تمص زبي وامها كأنها جماد والهام اخذت يدامها
وخليتها تمسك زبي طبعا عمتى زبي مش غريب عليها وتمتعت فيه وبقت تحرك يدها وقالت الهام احححح مااحلى زب ياسر ياماما وعمتي صنم وسحبت الهام عمتي وقالت ذوقي وعمتي وكأنها غايب عن الوعي تتحرك مثل ماتحركها الهام باست زبي وبدأت تمص وتركت الهام امها تمص زبي وانا اشوف عمتي الذي لم تستطع تتحكم بشهوتها وبقت تمص فيه بقوة والهام قامت غلقت الباب بالمفتاح وخلست الشلحه وانا صحيت وعمتي سوت انها تفاجات ولكن الهام تختصر المسافات خلت امها تمص زبي وهي تمص شفايفي وامها اندمجت وهي قالت لامها تعالي وخلست امها وبقينا عريانين وأشرت لي الحس است امها وادخل زبي مباشره وعاد امها ذائب وانا لحست لعمتي ورفعت رجلها ودخلت زبي وجلست انيكها وكانت الهام تقول لامها كيف زب زوج بنتك وعمتي تجنن وتهيج وتقول حالي اني فدالزبه قالت ياما بقلك شي قالت هااا قالت ياسر فتح استي وطيزي والان بنيككك وبيكون ينيكني اني وانتي وعمتي تقول أعرب ام مرتك ياسر احححححح خنثها بزبك امممممم اني وبنتي شراميط زبكككك احححح وبقت الهام تقول لامها زب ابي مثل زب ياسر قالت لا زب ياسر ملى استي اححححح ونكت عمتي وغمزت لي الهام بأن انيك استها قدام امها ونكت الهام وبقت الهام تقول في احلا استي ولا است امي واممممم اححححح اممممممم وعمتي ترضع حلمت بنتها وبقيت انيك الهام وبعدها رجعت نكت عمتي وعمتي عملت نفس النيكة الاولى مخلتناش أفرغ خارج استها وفرغت بست عمتي ونمنا الثلاثة واتفقنا نكون نجتمع وإذا عمتي مشغول قدنا انيك الهام وبقيت انيكهم ونكتهم بغرفة عمتي وبقينا نتمتع ببعض لين عمتى حبلت وكلمتنا وقلت هذا ابنك وقلت لها تنزل بس هي والهام رفضوا وفعلت خلفت عمتي منى وبعد سنه قلت بتزوج الهام بس عمتي قالت لا ورفضت قالت إني خلفت منك وحاولت انا والهام بس كان رفض قاطع معي اخي فهد عمتي قالت الهام تتزوج فهد وخططوهي وبنتها وخلت فهد يتقرب من الهام وناكها وعمتي عملت نفسها كشفتهم وخلت فهد يصارح ابي وابي وامي وافقوا وتزوج اخي فهد الهام وانا تزوجت واحده ثانية بس الهام بقت مدمن على زبي وكنت انيكها واحيان عمتي تمنعنا وبقيت انيك عمتي وزوجتي وبعض الأوقات الهام لين خلفت الهام قالت لامها خلاص اني حامل من زوجي الان اشتي ياسر يمتعني وبقيت انيك زوجتي وانيك الهام سر وأحيان اجمعها هي وامها،وخلفت انا ثلاثة أولاد والهام خلفت ولد وبنت وبقت قحبتي هي وامها.

النهاية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Please turn AdBlock off الرجاء، ايقاف مغلق الإعلانات

error: Content is protected !!