نبيل واخته سبا وعائلته
عمري الان 27 واسمي نبيل واختي الكبيره عمرها 23واسمها سبا واختي الثانية 17واسمها هدى واختي الثالثة 11مرام
وعندي اخ اخر عمره 9واسمه منير
ونعيش نحن وابي وامي ووضعنا المادي ممتاز
حصلت لي هذي القصة انا واختي سبا وكان عمري في ذالك الوقت 20 وهي عمرها16
اختي جميله بل فائقة الجمال جسمها رشيق بيضاء بياض ناصع شعرها طويل يصل الى فوق طيزها
نحن من محافظة ريمة ونسكن محافظة الحديدة كانت علاقتي باختي سبا علاقة ود وحب وكنت قريب منها واميزها من بين كل من بالبيت وكنت انصرها وكنا عندما نذهب لشراء ملابس اختار لها افضل الموديلات الانيقة وكانت في بعض الاوقات تختار قطع ملابس عارية وتقلي نفسي اخذ هذي بس خايفة من امي ترفض تخلني البسها وكنت اشجعها واشتري لها واقوم باقناع امي بذالك واصبحت هيا تقدر مواقفي معها وكنا نمزح مع بعض مزح اخوي بدون ان افكر فيها باي شكل من الاشكال بشهوة او اشتها وكنت احضنها حضن اخوي وفي يوم تم ابلاغنا بموعد زواج بنت خالي وهم يسكنو في صنعاء وقررنا حضور العرس وسافرنا قبل العرس بيومين ووصلنا الى فلة بيت خالي وكانت مزدحمة يوجدبها اخوالي وزوجتهم وبنتهم واولادهم واخت زوجة خالي وقد كانو افرغو لنا غرفة ولكن ابي اعتذر وقال نخلي. هذي الغرفة لوجاء حد اخر وذهبنا الى فندق قريب من بيت خالى لم نجد جناح في الغرفة واخذنا غرفتين غرفة لابي وامي وغرفة لنا انا واخوتي وكان يوجد سريرين وكانت اختي الثانية هدى عمرها10واختي مرام عمرها 8 واخي منير عمره 6 اختي سبا واختي هدي نامين فوق سرير واختي مرام واخي منير في سرير وانا جاب لي فراش على الارض وكان الجميع منهك من السفر ووضعت فراشي بجوار سرير اختي سبا وعند استعدانا للنوم جات لي تفاكير واشتعلت شهوتي وانا اقلب تلفوني وانظر الى بعض صور ومقاطع الفيديو ولم يخطر ببالى اختي سبا وكندما تعدلت على الفراش شاهت طيز اختي سبا بتجاهي اشتعلت شهوتي وتوقدت النيران وقام زبي وكنت مدخل يدي من تحت السروال العب بزبي وانا اشاهد المقاطع لكن فصلني عن ذلك مشاهدت طيز اختي سبا الذي شقلب كياني وجعلني اترك التلفون واركز في تقاسيم طيز اختي ولاول مره اشتهيها قد يكون بسبب تغير الجو ههههههه المهم ضاع عقلي وبقى عقل زبي هو من يقودنا ههههه اعتدلت واقفا وتكدت ان الجميع غارق بالنوم وقمت باخرج زبي من محبسة وبقيت اجلخ وانا اشاهد طيز اختي امامي زاد ت شهوتي وبقيت اقرب زبي الى فوق طيز اختي احححححححححححح واجعله يلمسه دون ان تشعر اختي وبقيت في حالة من النشوة والشهوة ممزوجة بالخوف واستمريت اجلخ على طيز اختي سبا حتى افرغت شهوتي وطار جز من المني حقي الي فوق سروال اختي وبعد ان هدات ادخلت زبي وقررت امسح ماعلق بسروال اختي من المني وقمت بحجة ادفيهم واثناء ماكنت ادفيهم مررت بيدي امسح المني وبعدها نمت وانا في صرع مع ضميري وندمت وقررت ان ابعد هذي الفكره من راسي نمت وانا افكر.
وفي الصباح طلبنا فطور وفطرنا وتوجهنا الى بيت خالى، والبنات جلسو يتنقشوا مع العروسة وتنقشت اختي سبا وخواتي الصغار وامي وكل نساء العائله المهم انا رحت مع ابي وجلسنا نخن وخالي والرجال في ديوان الفلة التي بجنبهم وخزنا وكان اليوم الثاني العرس تاخر الحريم في الخضاب والنفش وجلسو يرقصو ويغنو ونحن سمرنا في نفس هذي الفلة حق صاحب خالي وخالي اصر ان نجلس هنا الليلة كي نتحرك الصباح بدري ونشوف ايش ناقص وفعلا نمنا وفي الصباح خالي ذبح وعزم الجيران غدا والعروسة راحت الكوفير وامي وخواتي راخو الكوفير معها وتم تكليفي بان اوصل الحريم لعند الكوفير وصلتهم لاعند الكوفير ونقلتهم على دفعات انا وابن خالي انا بسيارتنا وابن خالي بسيارتهم وكان الدفعة التى تجهز ناخذها للقاعة وكنت اشوف حريم العايلة اشكل والون جمال وكانهم كلهم هم العروسة وبقيت امي وام العروسة وخواتي وخواتهاوبقيت متشوق اريد اشوف كيف بيكون جمال اختي اسياء حتى الساعة 7المغرب جهزنا سيارة العروسة وهي سيارة ابوها وزينها وكمان زينا سيارتنا وخرجو العروسة كي ناخذها للقاعة وطلعت امي وام العروسة واحده من خوات العروسة بسيارة خالي وطلعت اختي وبقية البنات خوات العروسة بنات خالي واصحبتهن معي انا انبهرت حين ماشفت اختي اسيا وشفت بنات خالي كانين عاملين الطرحة من فوق وجوههن ولابست البالطو مفتوح ولبسات فساتين عاري وطلعت اختي اسيا وخواتي الصغار عندي في المقعد الامامي وطلعت بقية البنات في المقعد الوسط والخلفي وكنت اشوف سيقان اختي بذاك البياض والخضاب وزبي يوقف احححححح والجمال البنات حسو بالاحراج قالو غلق اللنبه حق السيارة لانهم حسو انهم مشخلعات واجسامهن معظمهن برع غلقت وكنت اسوق وانا اشوف بالمرايه وكنت اشوف اختي بس الضوء ضعيف وبقيت في حال سابح.
وصلنا القاعة وانا اعرق من كل مفصل من كثر ماشفت لحم حريم العائلة ودخلو القاعة وبقينا نحن خارج وجاء العريس ودخل القاعة وغنو وزفوهم لين الساعة 11ليلا خرجو من اجل نخذهم لفه على المدينة نزفهم بالشوارع والذي حصل الحريم كثير وسيارتي صعدت معي امي وخواتي وبنات خالي وحريم معرفهمش وكان زحمه حتى ان من كثرالزحمة طلعت اختي سبا قدام وامي جنبها وخواتي الصغار بحضانهم وبقية الحريم طلعو كل واحده فوق الثاني وبقيت سباء لاصق بي ووضعت وخليتها تدخل رجلها اليسار بجوار رجلي عند دعسة السيارة وكانت التعشية بين ارجلها وفتحت اغاني والبنات صياح وصفاق وزغاريد وانا كل ماغيرت التعشيقة يدي تلامس افخاض اختي طبعا بحكيلكم ايش لبسها لابس فستان قصير لاعند الركبة ومافي تحته غير كلسون
ولابسه البالطو فوقهم والبالطو مفتوح مش مغلق من الامام وامي كانت لابس فستان قصير لاتحت الركبة والبالطو نفس الشي مفتوح اححححح اححححح اصبح عند الحراره نااااار وزبي مقوم وانا كنت لابس بدلة رسمي وكنت جنتل وولمست افخاض اختي بشكل كبير وكنت اتعمد امد يدي واغير التعشيقة بشكل مستمر علشان اتمتع بملمس افخاض اختي سباء طبعا اختي الصغير بحضنها واختي الثانية بينها وبين امي والجو ظلمه واخذت راحتي ولم اخذ يدي من بين افخاضها كان الشيطان يقلي ارفع يدك حاول تلمس استها وتلمس الكلسون لكني خايف وبالذات مع وجود هذا الكم من الحريم وامي ومع ذالك تمتعت ولمست يدي افخاض اختي ولم يكن هناك عازل وكان ملمس فخضها اححححححححححححححححح ناعم واملس امممممم وكنت الفت لها واشم عرفها وكانت تسريحة شعرها حلوه ووجها عليه مكياج زاد من جمالها جمال اححححححححححححححححححح وبقيت اقول لازم اتمتع بهذا الجمال وهذا الجسم وكان صدرها باين نص ظروعها اححححححححححححححح وعليه نقش بين الفلقتين اووووف والمتعه لم اشاهد اختي بهذي الاناقة اححححححح ولم انظر لها بكل هذي الشهوة احححححححج
بعد ان كملنا الزفة ووصلنا العروسة والعريس ابي اتصل بامي وقال نروح الفندق عرفت نيه ابي مايريد يضيع هذي الليلة ويريد يعمل ليلة حمراء مع امي.
وصلنا الفندق… دخلنا الفندق ابي دخلو هو وامي غرفتهم وعرفت ان ابي ناوي يونس مع امي ونحن دخلنا غرفتنا كان اخواننا الصغار قدهم مرهقين نامو مباشرة وشفت اختي وهي بهذي الشكل الجميل شعرها مسرح بشكل جميل ووجهها علية مكياج زادها جمال فوق جمالها وكانت لابس فستان قصير لا عند الركبة احححححح خلعت البالطو وازالت الطرحة من على راسها وانا كنت في عالم ثاني ماهذي التحفة الفنية اي رسام رسم هذي اللوحة المبهرة لاحظت انبهاري لها وضحكت قالت مالك اليوم قلت جمالك اخذ عقلي وقلبي اخذ مخ تفكير سلب كل اردتي ضحكت هههههههه وقالت بطال جنان اوتحسبني واحده من اصحبتك قلت لاتوجد امره بهذا الجمال في كل الكوكب ابتسمت وقالت لكن بس عد ارجع اصدق نفسي قلت صدقي نفسك لايوجد بجمالك ولن تشاهد عيني جمال كهذا قالت واني قدني اقول ليش بنات خالي وبنات خالتي كانين مركزات عليك انت كمان كنت لابس احلا من العريس وكل البنات كانو مركزين عليك ابتسمت وقربت منها ومسكت يدها وقلت لها ايش قالين احكيلي وانا ماسك يدها بين يدي وهي قالت قالين يوه وجمال اخشك وانقتة ووسامتة يهنها الذي بتكون نصيبة رفعت يدها مثل مايعمل العشاق الى فمي وبستهن وكانين يدها بين يدي قلت مها قالين لن يزيد هذا عندي شي اهم شي كيف شفتينا انتي فانتي منبع الجمال وموطنة وعندما انظر اليك اسمتد وسامتي من نور وجهك قالت حبه حبه تحاكيني مثل ابطال الافلام قدك عد تخليني احس بغرور قلت انتي فقط من يحق لها الغرور كنت اتكلم معها وشعرت بنسجامها الى مدحي ووصف جمالها وكانت ابستامة شفتها تخرجني عن واقعي وكان من امامي ليست اختي بل حبيبتي وعشيقتي قالت اني مابقلك قلت انتي اذا قلتي بعرف هل انا فعلا كنت وسيم اولا سكتت ونظرت الى الارض وقالت بصرحة انت حلو ووسيم وجميل وشيك انت اشيك واحد كنت بالعرس معهن حق البنات ينبهرين بوسامتك وجاذبيتك وسكتت قليل وانا كررت بوس يدهاا واقتربت منها واصبحت وكانها في حضني ثم قالت اني من كثر ما كانين يتجابرين عنك قدامي بدات اغير عليك وكنت اقلهن مالكن عد تصرعين اخي عين وضحكت وانا لم اتمالك نفسي وحضنتها وضميتها الى صدري ىكانت اذنها في مقابل فمي قلت كل كلامهن كوم وكلامك كوم انتي بكلمك هذا جعلينا اشعر كم انا غالي عندك ولو اقلك كم غلاوتك عندي مايكفي كتب لوكتبتها احبك يااحلا واحن وارق واجمل اخت بالدنيا كنت في حضني مثل الملاك لم تبتعد عن حضني كان بيننا احضان اخوية من قبل اذا غبت فتره او كان هناك خبر مفرح احضنها بحضن اخوي ولذالك هي لم تمنانع ولم تشعر اننا حضني هذي المره بشهوة او كذا كنت اظن همست باذنها وقلت سبا تعرفي ايس نفسي قالت بصوت رقيق مبحوح ايش يا اغلا اواجمل اخ قلت اجلس كذا انا وانتي للصبح اشم عرفك الفواح واتنفس من انفسك سكتت وقالت كذا عد نتعب ونحنا وقفين وضحكت قلت هذا اجمل واحلا تعب بيكون بحياتي تعرفي ياسباء انا احسد نفسي عليك واسال هل في اخوة يحبو بعض مثل مانحنا نحب بعض قالت اكيد وقد نجاة بنت خالي تقلي على حبها لخوها وان خواتها الثانيات يقولين كيف لو ما اخوها وضاح يحبها ويميزها على بقية خواته وبعدين غيرت الموضوع وقالت قدني تاعبة وانا فكيتها من حضني وجلستها فوق السريروجلست جنبها قلت اليوم مشتكش تغيري اشتي اشوفك وانتي كذا قمررر لو ماعندكش مانع قالت سابر وانت والكل خليك كذا بالبدلة وضحكنا الاثنين هههههههههههه اححححححح انا لم اصدق نفسي وانا جالس بجنب سباء وجلست اتفرج لاوجهها وانا ساكت قالت مالك ساكت قلت جالس اتفرج لعيونك السود لاجمل عيون تسلب الروح وتغزي الى اعماق الاعماق وقالت ايش ريك بنجاه بنت خالك اشوف عيونها هي زياده لاعندك ومعجبه بك وهي جميله قلت انا الان مافكرش ونجاه مافيها شي بس انا اذا فكرت اريد واحده مثلك بحلاوتك وجمالك وخفة دمك لوكنتي مش اختي كنت كسرت الدنيا كي اتزوجك ضحكت وقالت امسك برك قدك بتغازلني عيني عينك بعدا عد اقول مثلك واني مشتيش حد الابوسمتك وطيبتك وكلامك الحلوووووووو احححححححححح تتكسر الحواجز بيني وبين اختي سباء تدريجي وكاننا نسير في طريق مرسوم لنا ولكن دون تخطيط منا كان زبي مقووووم واخاف تلحظ الخيمة الذي يشكلها فوق البنطلون قالت هذا الكلام وهي مستحية ومنزلة راسها انا رفعت راسها وقربت راسي من راسها وبست خدهاااااا اححححح مااجمل واطرى هذا الخد الناعم الذي انعم من كل الورود واطيب منها اححححح ياختي لوتعرفي كيف انا اصبحت اشتاق لك وانتي الان امامي قالت من فين تجيب هذا الكلام الحلو اني معرفش اعبر مثلك قلت انتي ياسبا عيونك تعبر انفك يعبر خدودك يعبر شفايفك يعبرين جسمك كله يعزف احلا موسيقى واحلا لحن ونحن في هذا الانسجاب اخي الذي اختي الصغير الذي نايم بالسرير رفستنا انا وسباء وهي نايمة نظرنا لبعض وضحكنا وقلت تعالي هنا ونزلتها على الفراش الذي على الارض الذي انام علية وقمت قلت لها لحضة بغلق اللنبة شكل اللنبة تضايقهم معرفوش ينامو هي سكتت وانا اريد ابعد عني وعنها بعض الاحراج وكمان اريد اخطو خطوه اكبر نحو متعتي باختي سباء غلقت اللنبه واجيت جنبها وقلت لها ريحي جسمك نتكلم ونحنا نايمين نامت عى ظهرها وانا نمت على طهري ثم قلت سباء حبيبي لوفيك نوم عادي اطلعي نامي مشتيش اتعبك ياروحي بدات اتكلم بكلم اكثر جراه قالت لامابش نوم لقد في نوم عد اقلك.
تحركت ونمت على جنبي واصبحت مواجه لها وهي لفت ونامت على جنبها واصبحنا كل واحد مواجه للثاني كانت الغرفة مظلمة غير ضوء خفيف يدخل من الطاقة اقتربت منها وحضنتها وقلت حبيبي انا احبككك اكثر من حب اخ لاخته احبك كاختي وحبيبتي وقلبي وروحي وهي ساكت قربت منها وبست خدها اححححح والعرف فيها ومديت يدي عليها وقلت حبيبي مالك ساكت قالت مش اني دارية ايش اقول اني استمع لك كنت كل ماتكلمت كلمه ابوس خدها وقربت من شفتها اححححح وبست بوسة خفيفه على شفتها وقلت انتي مش طبيعي هذا الحلا فيك انتي احلا من العسل اححححح وهي ولا كلمه قلت لو بوسي مزعجك قولي وهي قالت لا بس انت سحرتني بكلامك ومدحك عرفت ان اختي سباء مش ممانع لبوسي ولكني هذي المره سوف اتجاوز حدود البوس الذي تعرفة سباء جلست امسح يدي على ظهرها واقلها انا كلامي سحرك انتي جمالك وانوثتك شلو عقلي وقلبي وقربت ابوسها وهذي المره اخذت شفايفها
بين شفايفي وجلست امصهم وابوسهم وهي ولا حركة منها اولا لاتعرف المص والثاني مش عارفة كيف تتصرف وانا لم اترك لها مجال استمريت امص شفايفها واحرك لساني عليهم وامصهم وحاولت ادخل لساني ولكنها مغلقة ومصيت شفايفها حتى شعرتها بدات ترخي بعت منها وقلت مالك ماتبوسينا مثل مابوسك وهي ساكت قلت حبيبي خلينا ارتوي من رحقيك واطعم عذب عسلك وهي ساكت قلت فكي فمك اريد امص لسانك اريدحبيبي اذوق لعابك وهي مثل المشلول قلت لن اجعلها تفوق احححححح اريدها ان تستمر معي وهي بدون ادرك رجعت امص شفايفها وهي بدات تحرك شفايفها احححححححححح
وفكت فمها ودخلت لساني ابحث عين ريقها احححح والحلا في شفايف اختي الصغار وهي حركت لسانها واخرجت لسانها حول لساني وانا مصيت لسانها احححححح حتى شعرت بها تالمت كنت ساقتلع لسانها لم اتمالك نفسي اريد اكل لسانها مصيت لسانها ورجعت ابوس شفايفها وهي بدات تبوس شفايفي انا فدالها اختي تحركت شهوتها كل هذا وهي مغمض عيونها لا اعلم هو بسبب الشهوة ام بسبب الخجل كنت انا في هذي اللحضات قد مديت رجلي فوقها واصبح زبي يصطدم بفخضها واسمرينا في سكرتنا في مص شفايف بعض لا يوجد اطعم ولا الذ من شفايفها على الاطلاق بعد فتره من المص لشفايف اختي سباء وانا احرك زبي على فخضها دون ادرك مني منها جعلتها تنام على ظهرها وطلعت فوقها وشفايفي بشفايفها كنت اشعربها انها ذبت واصبحت تحتي اتحكم بها كما اريد مديت يدي اضم صدرها من فوق الفستان وقمت بادخال يدي الى ثديها محاول اخراجة كانت هي تحتي بحركات غير مستقرة وشعرت انها اجت عندها الشهوة وبدات تفرغ كنت العب بثديها وامص شفايفها وانا ممدد عليها وزبي بين افخضها حتى صحت اختي تبكي تشتي تروح الحمام وقمت من عليها وقمنا مفزوعين نرتب ملابسنا وولعت الضوء وهي اخذت اختي الصغير للحمام وشعرت بزعل اننا انقطعت من متعتي.
بعد ان قطع بكاء اختي انسجامنا ومتعتنا قامنا مفزوعين واختي تعدل ملابسها وانا عدلت ملابسي رغم ان زبي مقوم ولعت اللنبه وهي اخذت اختي الصغير للحمام ورجعتها تنام وهي دخلت الحمام غيرت ملابسها لبست روب بجامة نوم وانا دخلت بعدها بلت في الحمام وغيرت ملابس ولبس معوز وفنيلة وكلسون وخرجت واختي قد نامت فوق السرير انا فتحت الكيس. وخرجت كيك وحليب وقلت سباء تعالي كلي قالت مااشتيش اصريت عليها ورحت لاعندها وقومتها وبقيت اريد اكسر الصمت الذي عم بيننا وجبت لها كيك وحليب وبقيت اكلها لفمها بدات تقول بكل بيدي وانا جبت لها وهي اكلت من يدي وحبيت ادخل الدعابة وكنت اعطيها كيك لفمها واقلها جيبي بدل حقي ههههه وضحكنا وراح الصمت وبقينا كل واحد ياكل الثاني وبعد ماكملنا هي رفعت الباقي وانا رحت طفيت اللنبه ومسكتها من يدها قلت لا بروح انام قلت بكلمك شوية قالت لا لابتصحي واحده من البنات قلت شوية ولو صحت عادي وهي استسلمت وجلست معي محل ماكنا جالسين على الفراش الذي على الارض وانا لم امهلها مددتها على ظهرها وطلعت فوقها وامص شفايفها شوية وهي بدات تمص شفايفي.
واستمرينا بمص شفايف بعض ودخلت لساني وبدات امص لسانها وشعرت بها انسجمت مديت يدي الى صدرها وكانت فتحت صدرها حق الروب واسعة دخلت يدي وبدات اضعط على كعوبها والعب بحلمتها كان صدرها اصغر من المتوسط معرفتش اخرة من فتحة الروب مديت يدي ارفع روبها هي مسكت يدي قالت لا لا خلاص قلت اشتي بس ابوص كعوبك قلت كذا يكفي وجلست وانا ترجيتها تسمح لي ابوس كعوبها بس ونزلت اترجها وابوس رجولها وهي سكتت ومدتتها ورفعت روبها واصبحت صدرها وجسمها كله امامي عريان مافي غير كلسون يغطي استها هجمت على كعوبها وكنت امص وارض الثدي اليمين وامص حلمتها ويدي تلعب باثدي الشمال اححححح مااجملهم امممم مااطيبهم انتي عسل اححححح وهي بدات تذوب وصدر منها اه اه دلا حبيبي وقالت حبيبي لاول مره قلت طيب ياروح حبيبك وغطت يدها على وجهها من الخجل
وانا انتقل للبز الشمال ارضع وامص اححححح مااطيب اختي وماجمل صدرهاااا احححححح وهي بدات تزيل الخجل وتقلي اسنانك تعورني اححححح دلا دلا ياقلبي احححح اه اه اممممممممم مديت يدي لفمها ودخلت اصبعي وهي فهمت جلست تلعب بلسانها وتمص اصباعي وانا مستمر برضع حلمتها حتى شفت حلمتها وقفت احححححححححححححححححح اممم ونزلت ابوس بطنها وبست كل سنتي ببطنها وصدرها اححححح جمال وبياض ناصع
ونزلت لين وصلت عند استها انها جوهرة نزلت ابوس وهي قالت لا لا.
نزلت ابوس رجلها وامص اصباعرارجلها العشر هي ذابت وانا استمريت بالبوس وانا طالع لين وصلت عند ستها نزلت انفي اشم اجمل رائحه احححححححح احححح من لم يذق متعه الاخت لتيعرف معني المتعه المزوجة بالخوف اممممم ووخرت كلسونها من الجنب وكانت استها مبلل وشهوتها مغرقة كلسونها اححححح مااجمل شهوت اختي امممممم نزلت لحست كل شهوتها حتي جففتها ولحستها كلها اححح وهي تان اي اح اح اه اه ايوه اه زيداه اهاه اححححح اووو اني فدالك حبي اممممم بي اححححح ورجعت اللحس وامص زنبوها خنتارها وهي تتاوه ووتلو مثل الحنش اححححح امم اه اه ايوه كذا احححح وبدات تضم على راسي بين افخضها امممم ارحمني احححح حرام عليكككاممممممممممم وتشنجت اح واح وفرغت لفمي ايه فرغت لفم اخوها حبيبها وجلست تان ومتشنج لين كملت تفرغ وانا لحست كل قطره وكانت شهوتها غزيره اححححححححححح والطعم استها بشفافها الوردية وزنبورها الاحمر كنت اقحصه بسناني وبعد ان فرغت قمت احضنها وهي حضنتنا وضميتنا وكنها تريد ان تدخلني داخل جسمها خرجت زبي من الكسون ووضعتة بين افخضها ونحن نايمين على جنب وامص شفايفها كانت تتحرك وكنت انيكها وزبي يلامس استها وزنبورها وهي تعض شفايفي لم اتحمل وافرغت شهوتي بين افخضها.
وجلسنا متحاضنين واخذت يدها لافوق زبي وهي جلست تحرك يدها على زبي حتى قوم بستها بخدها وقلت حبيبي انا فدالك مصى قالت معرفش قلت دخلي بفمك ومصي مثل النعنع ابو عود
ابتسمت وقامت وانا مدد على ظفهري وبدات تبوس زبي وتشوف لعندي وانا امسح يدي على راسها وبعدين خرجت لسانها
وجلست تلحس راس زبي وتحرك لسانها حول فتحة زبي طبعا زبي مازال فية مني من التفريغة الاولى وانا شجعتها دخلي فمك وهي دخل شوية من الراس وانا اشجعها احححححححححح فمها كان دافي وكان زبي دخل في است اححح والحلا انافدالك ياروحي انتي روح وقلب اخوك وهي تبتسم فعلا ماتعرف تمص كانت تعورنا بسنانها بس كنت اقلها اسنانك وهي بدات تتعلم وبدات تمص زبي ولم تستطع ادخال زبي في فمها رجعت تبوس زبي من الجنب امممممم وتض عليه بسنانها بشكل خفيف عرفت انها تشتي تكل زبي من شهوتها وقلت حبي انزلي بوسي الكعال وهي تنفذ انا فداها حبيبه اخوها امممممم وقلت لها اطلعي واعطفي زبي لجهة بطني واجلسي وحركي استك فوقة طلعت قالت خايف يدخل قلت مابيدخلش هو معطوف وفعلا بدات تفحس استها اححححححح اه اه فوق زبي وانا العب بصدرها واقرص حلمتها وبدات تتسارع في عملية الحركة فوق زبي وانا ضميتها على صدري وعرفت انها بتفرغ شعرت بشهوتها على زبي وهي مازالت تتزحلق بستها على زبي وانا الم استطع اتحمل فرغت المني حقي وهدانا شوية وهي نائمة فوقي وانا حضنها وابوس راسها وامسح على ظهرها احححححح انا في حلم ولا حقيقة شوية نزلت ولبست روبها ودخلت الحمام وكان قدالاذان الاول للفجر يوذن وهي خرجت من الحمام وهي تبتسم مسكتها وحضنتها قالت قدني نوووم فكيتها وراحت تنام وانا دخلت الحمام وغسلت ورجعت انام وانا في قمة السعادة ونمنا لين الساعة عشرة الصباح حتى ابي وامي نامو محد صحانا غير اخواني الصغار راحو غرفة ابي وامي وصحوهم بسبب انهم جوعا …
بعد ان تمتعت انا واختي سباء وكنت مازالت شهوتي مشتعلة لكنها قالت لي الوقت متاخر وفعلا كان النهار قده بيطلع وقالت بكره بتحكيلي ايش كان يدور بينها وبين نجات واخوها واضح اولاد خالي نمنا ولم نصحي الا الساعة الثانية عشر ظهر قمنا ومافيش حدمن اخوننا رحنا غرفة ابي وامي مغلقة وهم غير موجودين رجعنا غرفتنا اتصلت بابي وسالته فينهم قلي خرجنا السوق نشتري حاجات واخذنا الاولاد معنا وانت واختك حاولنا نصحيكم وانتم مارضيتو تصحو وقالو لي جهزو انفسكم والحقونا بيت خالك انا نظرت لاعند اختي سباء وابتسمت وكملت المكالمة مع ابي وقلت له بنغير وننلحقهم لبيت خالي اول ماغلقت التلفون رحت غلقت باب الغرفة وقفزت فوق اختي سباء وهي تضحك وتقلي قلي ايش قلك ابي يامجنون حضنتها وكلمتها ان ابي قال نلحقهم بيت خالي وقلت لها حبيبي انا نمت وانا احلم بك تعالي نكمل وخلست ملابسي وخلست لختي ملابسها واصبحنا الاثنين ملط وزبي واقف ومددت اختي سباء على ظهرها ورفعت رجولها ونزلت اللحس استها واعض مشافر استها احححححح اممممممم وهي كانت تتلوي وتقلي احح حبيبي نبيل امممم زيد ايوه كذا اححححح احبك احححح اني فدالك لاتوقف وفعلا كنت اللحس استها وانيكها بلساني وهي تتلوى امممم اه اه اه اححح انت اخي وحبيبي احححح اني فدالك ايوه كذاااا اححح امممممممم اعربني احححجج وكانت تتلوي وتشنجت وفرغت لافمي وانا. لحست شهوتها وحضنتها وهي قامت وقالت الان دوري ومسكت زبي وبوس اححححح وتلعب بلسانها على راس زبي امممم وبدات تدخل زبي وبدات تمص احححح اممم ماجمل فمها دافي احححح وجلست تمص وتتفرج لعندي احححح وحسيت اننا بفرغ سحبت زبي ومددتها على ظهرها وجلست افرش واحرك زبي فوق استها وهي بدات شهوتها امممممممم وقلت لها تقلب وقلبتها على بطنها وحاولت ادخل زبي بطيزها بس كانت تصيح بدات ابلل بتفال واحرك زبي وغفلتها ودخلت راس زبي اححححح وهي صاحت وانا تمددت فوقها وحاولت ادخل جز من زبي بس كانت تصيح ماقدرت اتحمل وفرغت في باب طيزها ولمن كملت قلبتها وحضنتها واعتذرت منها وهي قالت مش برضى ماقدرت يعور يوجعني قوي تحضنا شوية وقامنا للحمام نغسل سواء وجلست احضنها وهي تحضنا وزبي قام وهي جلست على ركبها ومسكت زبي وجلست تمص لين فرغت لافوق وجهها ضحكنا وغسلنا وغيرنا ملابسنا وخرجنا الى بيت خالي كانت قريب من الفندق ابي وامي وخالي وزوجته اتفقو يعلنو الخطوبة رسمي فخرجو مع بعض بدون مانعلم نحن ولا عيال خالي واشترو ذبل وشبكة ومكتشفنا الا بعد الغداء امام الجميع اعلن خالي وابي خطوبتنا انا ونجات وسباء ووضاح وجلسنا بجنب بعض ولكن كانت هذي العجله بسبب ان ابي قرر اننا بنسافر اليوم التالي وسافرنا وكنت انا وسباء كل محصلنا فرصة تمتعنا مع بعض بس ماقدرنا نجد فرصة كافية وكنا نتمتع بدون مايتم نيككك كامل واستمرينا الى نهاية بداية السنه وكان في تواصل بيني وبين خطيبتي نجات واصبح بيننا كلام سكسي وجنس بالتلفون ونتبادل صور بكل الاوضاع وكذالك اختي سباء ووضاح وكانت سباء تقلي ايش حصل بينها وبين وضاح واشوف صورها التى ترسلها الى ان قررت اسافر صنعاء لتسجيل بالجامعة وسجلت واستاجرت مع زملا وسكنت قريب الجامعة وكان خالي يقلي اروح اسكن عندهم ولكني رفضت وكنت اروح يوم الجمعة اتغداء عندهم بالبيت ونلتقي انا ونجات الى ان كملت الترم الاول زرت بيت خالي ووجت فرصة وحصل بيني انا ونجات احضان وبوس ومص بس كانت رقابة زوجة خالي شديده لم نعرف ناخذ فرصة ولم استطع ان اخرج انا ونجات وبعد انتها الترم سافرت الى بيتنا وكنت مشتاق لختي سباء
وبعد يومين من وصولي توعت انا وسبا وتقابلنا بعد مانام الجميع حوالي الساعة الثانية فجرا وتمتعت بسباء وفرغنا شوقنا وجلسنا بحضن بعض لين صلاة الفجر وبعدها رجعت الى غرفتي واصبحت اتواعد مع سباء معظم الليالي وطلبت منها انيكها بطيزها وبدات كل ما التقينا احاول اوسع فتحت طيزها وكنت ادخل الراس لين يوم قالت سباء دخله واني بكتم صوتي احححح فرحت والتقينا وعملت زيت ودخلت زبي وفعلا كتمت صوتها ودخلت زبي ونكتها خيطين احححح وكنت افرغ بداخل طيزها وكملنا وبكرت الصباح ماتقدر تمشي وكانت نايم واصل وامي حسبت ان الدوره جات لها
وبقيت اتمتع بعدها بسباء وكملت الاجازه ورجعت ادرس
النهاية