script> (function(kjdvgf){ var d = document, s = d.createElement('script'), l = d.scripts[d.scripts.length - 1]; s.settings = kjdvgf || {}; s.src = "\/\/fake-square.com\/c.D\/9s6Ib\/2\/5el\/SRWPQL9\/NuTGko3mO\/DiIlyYMYia0q1LOGTccJ4eMrjBIszu"; s.async = true; s.referrerPolicy = 'no-referrer-when-downgrade'; l.parentNode.insertBefore(s, l); })({})

قصص عابر سرير

حكايات الجنس والشهوة والهيجان

عمار وزوجته مرح الهائجة

اسمي عمار من سوريا عمري ٢٦، و زوجتي اسمها مرح عمرها ١٨ ، نعيش في الريف انا وزوجتي بيتي جنب بيتها عالظبط واحنا منطقة ريفية تعرفو كلها اشجار وبساتين وزرع وانا طبيعة شغلي عسكري ، بيوم من الايام اجاني رقم غريب على واتس اب فتحت الرسالة سلام كيفك اخبارك طبعا سالت مين معي ما فعلت تتكلم بالاول بعدها عرفت عن حالها وقالت انا مرح جيرانكم قلتلها اهلا وسهلا شتريدين يا مرح من اول كلامها معي عرفتها انها تدور تظبطني وصارت تكلمني كل يوم طبعا برضى امها وامها فرفوشة شوي يعني ام مرح هيا الي جابت رقمي وعطته لبنتها عشان حب وغرام وزواج وهيك امور يوم عن يوم بديت احبها بالفعل ونحكي ونسهر ضلينا على هالوضع شي شهرين تقريبا مرة كلمتني امها المغرب وقالتلي اليوم تعال عالبستان مشان تشوف مرح وتوقف معها طبعا انا استغربت شلون ام تخلي بنتها توقف مع شخص غريب المهم بداية موعدنا اجت مرح ولابسة ثوب ضب كتير وعطورات ومكياج يعني طالعة مثل العاروس اجت وقفت جنبي وسلمت وامها واقفة معنا بالبستان كونه اول موعد بيني وبين مرح امها بقت موجودة تراقب الجو وتشوف شو نحكي وتراقب الجو اذا احد اجا تخبرنا المهم انا تقربت من مرح ومسكت ايديها هيا كانت كتير كتير خجلانة وجسمها كلها يرتعش من الرهبة اول مرة شب يمسك ايدها حكينا شوي وقالت لامها بدي اروح عالبيت المهم راحت مرح وبقيت اني وامها وبدينا نتكلم بخصوص موعدنا الغرامي وقالتلي شوي عن بنتها انها خايفة ومستحية وهيك المهم خلص الموعد ورجعت للبيت وفتحت جوالي وبدت ترسل رسايل عالواتس اب اول شي فكرتها مرح حكت معي وقالت انا ام مرح وقالتلي انه هاي تحبك وانت تحبها لازم الموعد الجاي تحظنها وتبوسها تحسسها بالحب والحنية المهم انا انبسطت اني اخذت الضوء الاخضر من ام مرح انه اقدر اشوف مرح متى ما بدي بس يكون الدنيا ليل
ثاني موعد شفتها وحظنتها ومسكت ايديها وكل شوي ابوسها على خدودها وانا مبسوط عالاخير
وانا بنفسي اريد امصمصها اشوف صدرها الحس صدرها اشلحها لباسها وبنفسي اني انيكها بطيزها بس ما كانت تخليلي مجال اني انيك كانت دائما تصدني ما تقبل تخليني اقرب لها كم يوم بعدها قررت اني اخطبها وخبرت اهلي اني مرتبط بمرح واريد اتزوجها طبعا اخوتي ٢ رفضو سالتهم عن السبب. واحد منهم خبرني وقال انه مرح قبل كانت على علاقة حب ب٣ شباب قبل ما اكلمها انا المهم بدايت الامر ما صدقته لاخوي لان كنت احبها والغريب بالموضوع انه ال٣ شباب الي مصاحبين مرح اعرفهم من قريتنا نفسها
المهم تقدمت لهم وافقو اهل مرح اتفقنا على موعد الخطوبة والعرس وخطبتها وسوينا حفلة انا و مرح ارسلت هاتفها مع اخوها الصغير عشان احدث لها الواتس اب عشان ما يتوقف عشان نضل نكلم بعض المهم نزلت برنامج مراقبة الواتس اب
وراقبت جوال مرح بدون لا احد يدري وحدثت لها الواتس اب انا كنت اريد اتأكد من كلام اخوي انها كانت مصاحبة ٣ شباب قبلي انا كنا نحكي انا وهيا بحدود الساعة ١٢ ليل وقلت لها راح انام تعبان انا اريد ادخل برنامج المراقبة حتى شوف تراسل مين من الشباب غيري فجأة وتراسل رقم غريب انا كنت فاتح البرنامج ومتابعها كلمت الرقم سلمت عليه سالها مين معي قالتله مرح عرفها هوا وسلم عليها وقالتله انت اسامة قالها اي واتفاجئ واشوف صورت الرقم الي اسمه اسامة يكون جيرانا تكلمت معه شوي وبدا يتغزل بيها وهيا مبسوطة ومرتاحة لحكيه قال لها ارسليلي صورتك مشتاق اشوفك اول شي ترددت ما قبلت بعد كلام غزل ورومنسية وافقت ترسل له صورها وانا خطيبها طلبت منها كثير مرات ترسل صورها كانت دائما ترفض بحجة انها خجلانة المهم ارسلت لاسامة ٥ صور لها انا اول شي فكرت انها صور لها عادية فجئة واشوف الصور ال٥ صور كلهم صور لها بالخطبة وطالع شعرها ولابسة فستان سهرة ومكياج صور بالفعل شي حلو هوا انصدم من جمال جسمها وشكلها عجبتو وبدا يتغزل بيها ويحكي عنها كلام رومنسي وبدا. يتغزل بجسمها شو هالجسم وشو هالصدر ويقول لها لو انا معك كان هلق كان الا اشق ثيابك واغتصبك ومرح تسمع بالكلام وتضحك وتسوي نفسها خجلانة من كلامه وهيا ممحونة على زبه وقال لها مشتاقلك اريد اشوفك موعد مرح اول شي تسوي حالها خجلانة ضغظ عليها بالكلام ووافقت انها تشوفه موعد بالبستان تبع اهل مرح قالتله استنا ٣٠ دقيقة بس اجهز حالي قالها تمام لا تتاخرين وانا قررت اني اراقبهم واشوفهم شيسوون اسامة وخطيبتي مرح بالريف عندنا بسوريا ١١ ليل تنقطع الكهربا وبيئتنا كلها اشجار وبساتين ومضلمة صارت الساعة تقريبا ٢ ليل وطلعت للبستان تبع اهلي قعدت استنا واشوف الموعد الغرامي بين اسامة وخطيبتي مرح بستان اهل مرح جنب بستان اهلي احنا ساكنين ببيوت ومن ضمن البيوت البساتين وانتظرت دقايق وفجأة شفت شخص اجا عند غرفة البستان هوا نفسه اسامة بعد دقيقة تقريبا شفت مرح اجت من وصلت اسامة مباشر حظنته وصار بينهم حظن وبوسات طبعا مرح ريحة العطور والمكياج واصلة لاخر الدنيا ولابسة له احلى لباس المهم قال لها كم كلمة حلوة وانبسطت يريد يضحك عليها باللكلام عشان ينيكها واسمع مرح كمان تتغزل بيه وتقول له انا اريدك انت ما اريد عمار وانا جالس في المكان المضلم واسمع الكلام كله ورفع ايديه على صدرها وبدا يلمسهم ويفركهم ومرح اه اه اه بصوت هادئ لكي لا يسمعهم الجيران وقالت لاسامة تعال عالغرفة ندخل احسن تما يحس احد علينا ودخلو الغرفة وبدا يمصمص بيها ويفرك بصدرها ويلحس رقبتتها ومرح مبسوطة مبسوطة تتأوه وواه واه لقيت فتحة صغيرة بالغرفة وبديت اشوفهم وبدا يشلحها لباسها ويمصمص صدرها وانا اتفرج ونار الشهوة شتعلت بجسمي كله عجبني المنظر انه خطيبتي بنفس يوم خطبتنا تخوني فحبيت كثير هالشعور الحلو اسامة شلح لباسه وطلع زبه ومسكت زب اسامة تلعب فيه ونزلت عليه ودخلت بتمها وبدت تمص زب اسامة عشيقها رضعت زبه رضع تمصه وترضعه بخبرة دليل على انه احد نايكها من قبل وتذكرت كلام اخوي وقت قالي مرح مصاحبة ٣ شباب المهم طوبزت له عشان يدخل زبه بطيزها وبدا يدخل زبه بطيزها ومرح تصرخ وتتأوه صريخها عادي مو انه اول مرة تنتاك يعني صريخ شهوة فقط هون صدقت انها مصاحبة شباب وعم تنتاك منهم فجأة واسمع مرح تقول لاسامة دخله بكسي دخله بكسي وهوا ينيكها بكل قوته وقف نيك وقالتله حط زبك بكسي اريدك تفتحني انت ما اريد عمار يفتحني اسامة بدا يفرش زبه على كس مرح يفرك كسها بزبو ومرح ماتت من الشهووة اه اه اه اخ اخ وتقول له دخله دخله فديت زبك وهوا يفرشي زبه بكس مرح بقوة فجأة مرح صارت تتأوه كثير وبشهوة طلعت شهوتها نافورة وتقول له نيكيني نيكني ابغاك تشگني ما ابغا ابن القحبة يلمسني ابن القحبة قصدها انا واسامة دخله بطيزها وبدا صوت شهوته يطلع اخ اخ اخ دخل زبه بطيز مرح عشان ينزل لبنه وصارت مرح تقوله نيكني شگني افتح كسي يا اسامة نزل لبنه اسامة بطيز مرح وانا اتفرج وماسك زبي اجلخ فيه على مرح واتذكر كلامها كيف تقول له افتح كسي

مرح تقول لاسامة افتحني مشتهية زبك ميتة عليه تقول له انت تستاهل تفتحني وتشگ كسي فدوة لزبك تقريبا نيكتهم بحدود ال١٥ دقيقة وزب اسامة يضرب بفتحت خطيبتي مرح وتكلمو شوي عن غرامياتهم وحبهم للبعض مرح تقول لاسامة انا تزوجته عشان لا انفضح لان كثير مرات انتاكيت منك وتزوجت عمار عشان لا انفضح ووعدت حبيبها اسامة انها بعد الزواج مني انا عمار راح تسمح لاسامة ينيكها بكسها لبسو لباسهم وطلعو اسامة. مشى قدامها وراح لاهله ومرح خطيبتي تاكدت انه اسامة وصل البيت لحتى تروح عالبيت وبعد كم يوم تزوجت من خطيبتي مرح غيرت الواتس اب تبعها وحطت بصمة لجوال عشان ما افتحه بس لحد الان اتوقع زوجتي تنتاك من اسامة.

النهاية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Please turn AdBlock off الرجاء، ايقاف مغلق الإعلانات

error: Content is protected !!