عمار وأخت زوجته الممحونة رغد
أخت زوجتي اسمها رغد وعمرها ١٦ سنة، وهي بنت عزباء مخطوبة من ابن عمتها مواصفات رغد طولها ١٦٠ جسمها ابيض ابيض ثلج صدرها مرفوع وثداياها وسط وقاسيات وطيزها وسط متناسق مع جسمها وهيا بيضة جسمها مشدود شد وجهها اجمل من اجمل بنات الكوكب وتمها زهري وشعرها طويل واصل لحد طيزها لونه اسود غامق وناعم بداية قصتي معها من وقت خطبت زوجتي اول يوم خطبة انا وزوجتي وهيا بنفسي اول يوم خطبتنا دخلنا رقصنا انا وزوجتي وهيا وعيلتهم كلها وعيلتنا كلها طبعا بس بنات وانا الوحيد الولد بينهم شفتها لابسة فستان سهرة حفر ومزبطة حالها مية مية طبعا يوم خطبتنا اخذت زوجتي واخواتها كلهم عالكوافيرة مشان مكياج ولف شعر وفساتين سهرة يعني رغد طلعت طلقة ملكة جمال وقت دخلت صالة السهرة وشفت شلون لابسة وشلون فستان السهرة ضب على جسمها انا طار عقلي يعني حتى مفرق صدرها مبين الصراحة عجبتني اكثر من زوجتي مرح وقت كنا نرقص ونصور الحفلة هيا دائما جنبي وجنب زوجتي مرح وقت نرقص اجت مرتين رقصت معي انا قدام زوجتي مرح طبعا عادي ما حدا قال شي وهيا ترقص وجسمها كله يرج وانا كل انتباهي على جسمها وصدرها وطيزها شلون يرج لحمها وانا اتفرج كأنها تقول لي تعال نيكني وانا عيني عليها كل الوقت حتى زوجتي ما رقصت بس مرة وحدة معها لان اريد رغد ترقص معي وصار نفسي بس ارقص مع رغد وهيا ترقص قدامي وتهز طيزها وجسمها قصدن عشان تشوفني جسمها وقت خلصنا رقص صارو البنات يسلمو على زوجتي وعليا انا طبعا اخوات زوجتي سلمو عليا ورغد سلمت وباستني انا زبي صار حجر معد اتحمل كل هذا الي يصير وانا بس اتفرج ما اقدر اسوي شي بنفس ليلة خطبتنا انا ومرح زوجتي مرح خانتني مع عشيقها اسامة جارنا قلتلكم القصة قبل وفكرت اخونها مع رغد مثل ما خانتني مع حبيبها اسامة صرت احاول اتقرب من رغد اكثر بفترة خطوبتنا انا ومرح كل يوم تقريبا اروح لعند بيت اهل خطيبتي مرح ورغد كل ما ازورهم تكون لابسة لباس البيت العادي اول مرة رحت زيارة فتت البيت شفت رغد بلباس البيت سلمت عليها ودخلت واجت مرح جلسنا شوي وكان تجي رغد علينا وشفتها مغيرة لباسها كله لبست بيجمة ضيقة على جسمها وقميص ابيض ضيق جسمها يريد ينفجر من ضيق البيجمة ومكياج وعطورات طبعا رغد قدامي ما تتحجب كون انا خطيب اختها وعمرها ١٦ فا اهل خطيبتي يعتبرونه عادي وانا مبسوط من لباسها وعطورها ومكياجها اجت تضيفنا قهوة وشوكولا وقت نزلت تضيفني نضرت على صدرها شفت صدرها كله اوووف موتتني بنت الحرام كانها ناوية تشوفني صدرها قصدن المهم ضيفتنا وجلست قدامي بغرفت الضيوف كنت اريد فرصة بس اكلمها لحالها طبعا انا قلت لخطيبتي مرح غيري لباسك عشان اشوفك وانبسط بيك اكثر كان ببالي مرح تروح وتتركنا انا ورغد لحالنا وفعلن بعد ما قلت لها غيري لباسك راحت للغرفة الثانية وما بقى بالغرفة بس انا ورغد وبديت مع رغد احكي معها وقلت لها ماشاء الله شو هالجمال والحلاوة هاي كلها نيال الي يتزوجك وانا اتغزل بيها وهيا تبتسم وخجلانة وعاجبها الوضع وضليت اتغزل بيها شي خمس دقائق وهيا مبسوطة ومكيفة ومرتاحة اني انا اتغزل بيها ومعجب بيها وقلت لها اريد رقم هاتفك الواتس اب عشان اكلمك بعض الاوقات ما اشوف مرح فاتحة واتس اب عشان اضل اتطمن عليها وقالت رقمها وانا سجلته عندي بالهاتف وكان تدخل مرح غيرت لباسها ولبست لباس ضيق وحلو وانا اتغزل ب مرح وانظر على رغد عشان تفهم ان الغزل لها من الاساس مو لمرح وقلت لمرح احسن شي رقص بحفلة خطبتنا رغد وانتي يا مرح ورغد خجلانة وتبتسم لان اتغزل بيها قدام خطيبتي المهم جلست شوي وقمت اروح على البيت وطلعت من بيتهم بحدود ٩ ليل وانا بنفسي رغد وجسم رغد السكساوي وانا افكر شلون بعد ١٢ ليل احكي مع رغد عالواتس اب وافتح معها موضوع المهم كلمت مرح بحدود ١١ ليل تكلمنا شوي وقلت لها ابغى انام ووافقت مرح كان ببالي اكلم رغد ومرح خطيبتي تريد تكلم اسامة حبيبها وانا اريد اكلم رغد اختها بعد شوي كلمت رغد عشان اسوي نفسي اسال عن مرح المهم بديت افتح معها حديث عشان اظبطها بلكي اقدر اتمكن منها وكل شوي اتغزل وهيا مبسوطة كلمتها شوي وقالت لي ابغى انام المهم انا كلامي معها كبداية جيد تغزلت بيها ومدحتها المهم نامت وثاني يوم كلمتها بليل بحدود ١٢ كٱنها كانت تستنا اني اكلمها طبعا كل الكلام هذا ما تعرف فيه مرح خطيبتي وتكلمنا شوي كمان وتغزلت بيها شفت ردت فعلها حلوة مبسوطة عالوضع فكرت اني اقول لها اريد اشوفك بالبستان تبعهم واجت ببالي فكرة اني اقول لها في هدية الك جبتها لك عشان اطلبها بموعد بعد ٢ ليل عشان كل اهلها ينامون واشوفها براحتي بدون خوف قلت لها عالهدية محظرها لك عشان وقت زواجي من مرح تلبس الفستان الي جبته لها تلبسه وقالت ما اقدر اقابلك انا اخت خطيبتك ما يصير المهم تكلمت معها شوي وقلت لها بس اعطيك الهدية دقيقة بس وقالت لي ما اريد فستان عشان ما اهلي يقولون من وين الك هالفستان قلت لها انا بجيب لك هدية ما احد يشك بيها من اهلك ثاني يوم رحت لسوق على محل عطورات واختاريت بارفان نسائي وحمرة شفايف من افخم شي عشان يعجبها وقلت لها انه جبت لها هدية وقلت لها انه لازم اشوفك خمس دقائق عالقليل عشان اشوفك الهداية الي جبتهم لك ووافقت رحت صيدلية وجبت من عنده مهيج نسائي شوكولا مهيجة وجهزت كمان حلويات ومشروب كولا عشان اخليها تطول معي قدر المستطاع وكلمتها بحدود ١٢ ليل وقلت لها ٢ ليل اشوفك يعني بعد ساعتين اول شي ترددت المهم اقنعتها انه انا تكلفت بحقهم وجبتهم لك وقالت مو مشكلة اجي ب٢ نتقابل انا جهزت نفسي منيح لبست وتعطرت وجهزت حالي وصار وقت الموعد وكلمتها وقالت لي بس اجهز حالي وانزل عالبستان وانا حهزت كل الاغراض الهدايا والشوكولا المهيجة والكولا والحلويات نزلت انتظرها بالبستان واني كل جسمي ملهوف على موعدنا انا ورغد اخت خطيبتي شفت رغد وصلت البستان وصارت بجنبي وطلبت منها ندخل الغرفة تبع البستان عشان لا احد يشوفنا ورفضت انه ندخل خايفة اسوي بيها شي وقالت لي عطيني الهدية عللسريع اريد ارجع عالبيت لا احد من اهلي يحس بينا مسكتها من ايدها وقلت لها اكلي الشوكولا واشربي الكولا وروحي اول شي رفضت وبعد كلام مني وغزل وافقت تاكل الشوكولا وهيا ما تعرف انها شوكولا مهيجة اكلت الشوكولا وتشرب بالكولا واخذت الهداية وفلتلت ايدها من ايدي وراحت على اهلهاورحت اني على بيتي وكلمتها وردت بعد شوي كانت خايفة لا احد يشوفها من اهلها قالت كانت تخبي الهدايا عشان ما احد يشوفها من اهلها وانا استغليت الوضع وبديت اكلمها عن جسمها وخصرها وجمال جسمها لان اعرفها اكلت الشوكولا فا راح تهيج عالكلام بعد اكل الشوكولا قلت لها جسمك وشكلك احلا من جسم خطيبتي مرح وانبسطت بالكلام وانبسطت من الهدايا كتير وبديت المح لها عالجنس والشهوة وهيا تشوفني وش اكتب لها وساكتة وبدت شهوتها تزيد وقالت لي في شعور حلو بجسمي ولهفة وحرارة عرفت انه بدا مفعول شوكولا التهييج بدا وبديت بالحكي عن المصمصة والبوسات وقلت لها تخيلي انا وانتي نكون بفراش واحد وامصمصك من رقبتك والحس صدرك وكل كلام اقول لها تزيد شهوتها وتقول اي وشوي شوي بديت اقول لها عن صدرها وخصرها وجمالهن وقلتلها شو لون حبات صدرك قالت لي زهريات واني هجت عليها اكثر على كلامها هاذا وقلت لها احد رضع صدرك قبل شي قالت لا بس هسا احس بيهن بشعور حلو وانا قلتلها تخيلي لو اني معك بالفراش واشلحك كل لباسك وامصمصه وافركلك صدرك واعضعض جسمك كله وهيا ساكتة ما تعرف شتقول خجلانة وبنفس الوقت النار لاهبة بجسمها سالتها عن ستيانها وكلسونها شو لونهن وقالت لي لابسة زهري طقم قالت احس من شفتك ورجعت عالبيت جسمي كل صار حار وصدري ملهوف عليك قلتلها بعرفك من زمان بدك انو احبك انتي ونصير عشاق وقالت الصراحة ايه اريدك حبيب لي ونصير لبعض صارت الساعة بحدود ٣ تقريبا وقالت لي جسمي كله صار مي وحرارة قلتلها هاي شهوة جسمك لمن شفتيني وطلبت منها نروح عالبستان قالت جسمي حار وكله مي ما اقدر اطلع اشوفك لانه يمكن يصير شي بينا قلتلها لا ما اسوي شي بس اشوفك ووافقت تشوفني طبعا من شهوتها وهيجانها وافقت وطلعت عالبستان وانا طاير من الفرح استنا رغد عشان اظبطها بلكي انيكها وقت وصلت طلبت منها ندخل غرفة البستان وبالفعل وافقت رغد ودخلنا الغرفة وحصرتها بالزاوية ومسكتها وحطيت شفايفي على شفايفها وبديت امصمصها وهيا تقول لي لا تسوي شي غلط ابعد وانا من نار شهوتي ما سمعت لكلامها فكرت امصمص رقبتها عشان يرتخي جسمها وتستسلم لي ويالفعل لحست رقبتها وممصمتها وصارت تقول اه اه اه اه حبيبي اول مرة احس بهيچ شعور ونزلت على صدرها شلحتها قميصها وطلعت ثداياها ومسكتهن فركتهن بايدي والحس بيهن بلساني ذابت رغد بين ايدي وانا ايدي نزلتها على كسها ومسكته وفركته من فوق البيجمة تبعها وهيا بس اه اه اه حبيبي موتتني كافي امانة لا تحس علينا مرح وانا اقول لها لا تخافي كلهم نايمين لا تاكلي هم ونزلت على بيجمتها وشلحتها بيجمتها وطلع كلسونها الزهري واني بس افرك بكس من فوق الكلسون وهيا ماتت ماتت خالص من الشهوة والصياح ونزلت كلسونها وحطيت على ايدي شويت تفال وحطيته على كسها وفركته رغد معد تتحمل يعني لو اقول لها اريد احطه بكسك ما راح ترفض وقلت لها انزلي عالارض ونزلت عالارض وخليتها تطوبز وهيا تترجى فيني انه ما ادخله بيها عشان ما اصوبها او افتح كسها وانا اقول لها ما ادخله بكسك ما افتحك بس من طيزك وما يوجعك شوي شوي عالهادي ما اصوبك لا تخافي وحطيت تفال على كسها وفتحت طيزها وعلى زبي مشان ادخلو بيها وبديت افرشي زبي على فتحت طيزها وهيا ميتة ميتة خالص بس تتاوه اه اه اه اخ اخ وبديت افوت راس زبي بفتحت طيزها وهيا تحاول تبعدني عن جسمها عشان انها توجعت من زبي لان طيزها ما احد قبلي ناكه ضيق ضيق جدا وانا امسك ايديها عشان ما تبعدني عنها وعشان ادخل زبي بطيزها المهم دخلت راس زبي اول شي وادخله واطلعه عشان اكبر الفتحة اول شي وضليت هيك خمس دقايق ورغد تتوجع وتبكي من الوجع وتصيح اه اه حبيبي ذبحتني ارحمني فدوةانا متت ما عاد اقدر راح انزل حليبي بطيزها من النيك الحلو وقلت لها يلا خلصنا ونزلت حليبي بطيزها وانا انزل بطيزها وهيا ماتت كانه مثل انه انغمى عليه من نزلت حليبي بطيزها وطلعت زبي من طيزها بعد ما صبيت حليبي بطيزها هين تاكدت انها راح تدمن زبي وحليبه لان نزلت حليبي بطيزها ولبست لباسها وطلعت بسرعة راحت لبيت اهلها وانا لبست ورحت لبيت اهلي وكلمتها وتقول لي اخر شي شو نزل من زبك قلت لها حليب زبي نزل خافت اول شي قالت ليكون نزلته واحبل منك وقلت لها لا تخافي نزلته بطيزك يعني عادي ما تحبلين مني قالت احس ارتاحيت من نزلت حليبك جوا احلى شعور اتذوقه بحياتي قالت اريد اتحمم قبل لا احد من اهلي يصحى ويحس وانا اتحمم وقلت لها كلشي صار بينا بالسر بيني وبينك اصحك تقولي لاحد قالت اكيد ما راح احكي شو صار بينا لانه ان حدا درا تصير مصيبة وقالت الحين راح اتحمم وبعدين نتكلم المهم تحممت رغد ونامت ونبهت عليها انه لا احد يدري من اهلك وخليتها تمسح المحادثات بيني وبينها عللواتس اب خوفن من انه احد يشوف كلامنا .
النهاية