script> (function(kjdvgf){ var d = document, s = d.createElement('script'), l = d.scripts[d.scripts.length - 1]; s.settings = kjdvgf || {}; s.src = "\/\/fake-square.com\/c.D\/9s6Ib\/2\/5el\/SRWPQL9\/NuTGko3mO\/DiIlyYMYia0q1LOGTccJ4eMrjBIszu"; s.async = true; s.referrerPolicy = 'no-referrer-when-downgrade'; l.parentNode.insertBefore(s, l); })({})

قصص عابر سرير

حكايات الجنس والشهوة والهيجان

‏الصيف والمتعة ( نياكة الاخت وزوجة الأخ)

اولا اعرفكم باسرتي 

ابي58 وامي 55

اخواني جابر 36وزوجتة مها32

اولادهم احمد 16وحنان14وعلي8

اخي فواز27وزوجتة عفاف23

لسا عرسان لهم سبعة اشهر

انامروان عمري22عازب

خواتي سلوى34وزوجهاطارق36

واولادهم ايه 13ومعتز15ونور 7

اختي سامية 26وزوجهارشاد 30

اولادهم الهام 3

واختي اسمهان 18عازبه

واختي عبير14

وباقي العيلة سيتم ذكرهم عندما يجي موقف معهم

طبعا انا مروان 22سنه سوف احكي لكم القصة.

★ الجزء الأول…

 كنت عندي شغف بالجنس غير عادي وكان عندي اصدقاء يتكلمو عن الجنس وكان عندي صديق قريب مني واسمه سمير ادرس انا وهو من ونحن بصف تاسع وساكن مع ابوه وامة واختة سباء وبيتهم قريب منا بيننا وبينهم شارعين المهم كنا نتبادل مقاطع الجنس وكان يجي عندي او نروح عنده البيت طبعا وضعنا المادي ممتاز لدينا محطات بترول وعماير موجره نحن من من خولان في صنعاء ابي  مع الموتمر بس قدر ينسق ويتصادق مع الحوثي المهم نعود لقصتي كنت اشاهد انا وصديقي سكس ونجلس نرهط لافوق ملابسنا ولنا ثلاث سنوات في متابعة السكس وتبدا قصتي في شهر ذي الحجة 2024م

بالضبط في ثالث ايام العيد حيث نزلنا الحديدة نقضي العيد من اجل البحر معنا في الحديدة فلة ننزل نصيف فيها تغدينا وابي دخل يخزن هو واخي فواز وناس اجو عند ابي يخزن

الذين نزلنا الحديدة ابي وامي واخي فواز وزوجتة عفاف واختي اسمهان واختي عبير فقط المهم عفاف قالت لاخي نشتي نروح البحر مانزلناش لاهنا علشان نجس بالبيت واختي اسمهان واختي عبير كلمو ابي وابي قال خلاص روحو انتم ومروان طبعا امي جو عندها نسوان المهم اخذتهم بالسيارة حق ابي رحنا انا وعفاف زوجة اخي واسمهان اختي وعبير اختي اوصف لكم زوجة اخي عفاف قمررر بيضاء رشيقة صدرها بارز وطيزها وسط 💃اختي اسمهان ابززها صغيرة ورشية وبيضاء واذا ابتسمت😚يحمر وجهها واختي الصغيرة عبير رغم صغر سنها الا ان ابزازها اكبر من ابزاز عبير وطيزها بارز وهي دلوعة البيت وصلنا البحر وكان زحمة كل العوائل بالبحر بسبب الحر وبسبب ان الذين ينزلو من صنعاء وحجة وو وقفت السيارة ونزلو البنات وانا جلست اخلس ملابسي فوق السيارة احب السباحة وانا بارع بالسباحة كملت ونزلت البحرالا اختي عبير تقلي مروان خذني معك اشتي ادخل ومسترش اني اخاف طفعا اختي عبير عادها ماتلبس برقع تلبس بالطو بس 🏊قلت امري لله تعالي كانت لابسة سروال 🩳برموده لعند الركب وفنيلة والبالطو مسكتها من يدها طبعا لو ابي موجود او اخي مايجروش ينزلو 

المهم نزلتها عاد الماء يجي لها لاتحت الركبة وهي قال يييي مروان لاتفكنيش طبعا انا لابس🩲 وهي التسقت بي وقلت لها لاتخافيش وبدات انزلها لين بقي الماء يجي لها للمنتصف وكنت اقول لها اوقفي مافيش شي وهي متلتصقة بي انا بحكم شهوتي بداء زبي يتحرك وكنت خاجل لاتلحظ اختي عبير واقول ايش هذا الجنان كيف زبي يتحرك من ملامسة اختي ماهذا الجنان كيف اسبر بروحي واطنن ممايحصل لي قلت عبير جوى انتي قدك عزبه وعادك خوافة قالت ماااااه لاتفكني قدني اشوف نفسي بدرب (يعني باطيح )وزادت عبوره وهاكذا ندلعها بالبيت تلتصق بي وانا مطنن من اصرارها ومطنن من حقي الذي جالس يتحرك تحت مش وقت كيف اسبر بحالي يعووو والفعلة قلت عبووره حبيبي انتي قنبري هانا وانا بعمل غطسة🏊بسرعة وارجع اخذك معي لين يكون الماء يجي لك للرقبة قالت ماااااه مااااه مااااه مااااااه قلت ودفت يامروووان قلت الحل الوحيد ادخل انا وهي شوية اغطي الفضية التى تحت 🙈 قالت عبير ناهي بدخل شوية معك بس انتبة تفكني واغرق قلت كيف بافككك وانتي لصق بي مثل شلك الاميرهههههههودخلنا شوية لين بقي الماء مغطي على ابزازها وحضنتنا بشكل قوي وقدها عد تبكي من الخوف قلت سعليك هوذا انا شقك ماخوفك وهي ولا سكتت كان في هذا الوقت احس زبي يصدم في بطن عبير قلت عبوووره كذا ايش الفائده شوفي الناس كلهم بالبحر وانتي فجاعة قالت مالي منهم اني مسترش قلت اخرجك طيب قالت مااااه قلت كان كيف اعمل بهذا الرازم

الا واختي اسمهان توشر لي وتصيح من الساحل قلت في نفسي ماقد به كملت الفوره قلت عبوووره تعالي نخرج نبسر اسمهان ايش تشتي وخرجنا ويالطيف ايش شفت اول مابدنا نخرج شفت عبير ملابسها لاصقين فيها شفت فلقة طيزها ومن قدم شفت اثداهاااا مرسومين قلت ياليلة الجن اقبلي 😧😧😧😧 حاولت اتذكر اشياء علشان انسي هذي الذي جننت امي وقدنا اقول لوكانت مش اختي لغتصبها 👀هانا وصلنا عند اختي اسمهان وزوجة اخي عبير الا وقدهم يقولو مروان نشتي ندخل البحر بس مانسطاش قلت قد جننت بي عبير ولا رضت تفك مني وهنا كانت المفاجاه عفاف زوجة اخي قالت قدنحنا متشجعين بك ننزل ولا مانسطاش 😬عفاف انا كنت معجب بجسمها واحيان ارهط وانا اتخيلها قلت في نفسي هي التى جنت على نفسها قالت عبير ندخل للنص ونجلس نلعب كره🤽 كان هانك ناس يبيعوكور اشتريت وقلت قدهاا ليلة الجن الصدق نسيت خواتي وكان تركيزي على عفاف زوجة اخي عفاف مسكت يدي اليمن واسمهان وعبير مسكت يدي الشمال واسمهان كانت ماسك جسمي من الخلف ولفت يدها حول بطني 🥴

نزلنا لين اصبح الماء يغطي لا فوق البطن قالو بس لاهنا🤽وعملو دائرة وقالو نلعب بالكره كيف بتلعبو كذا ونحن جنب بعض قالو ناهي اثنين باثنين عبير قدها الشلك حقي قالت اني ومروان واسمهان اختي وعفاف زوجة اخي كانو مالهم شي يعني متجزمات مش خوفات زيادة مثل عبير لعبنا شوية وتلبللوو كامل حين مايطيحو واصبحت👀👀👙👙👙اشوف اثداهم بشكل واضح رغم ان عفاف واسمهان معهم حمالات صدر بس كان واضح اما صدر عبير قد لمسته اكثر من مره مش بس صدرها وطيزها دقت بزبي اكثر من مره لعبنا نص ساعة قالت عبير الان خليني ادخل اني وانت قليل بس لا تفكني قلت مايسبرش عد تغرقي قالت انت انت امسكني قالت اسمهان دخلها شوية وبعدها اني قدك معنا ماكنا نسطا ندخل البحر لو مش انت مغنا 😳😳😳😳😳😳😳 قلت مصممات قالت عفاف واني والكل😋 هاكذا الدنيا بدات تسبر واخذات عبير لين اصبحت رجلها ماتوصلش للارض 🧜وبقت متعلقة بي وانا زبي ماعد قدرش يتحمل كان يدق في بطنها واحيان بطيزها وملغصت صدرها 🩲 وزبي قده عد يخرج من الكلسون وجلسنا عشر دقائق حصل فيها تحرش 🤦ماكنت احلم فية قلت حبيبي كفاية قلت مروان زيد شوية😉قلت الله يستر لتكن عبير قد هي تستثار مثلي عادها صغيرة صحيح انا استثرت وتحرشت بها بس هي ماعلينا وجلسنا شوية وكنت ازيد من تحرشي باختي عبوووره التي كنت اعتبرها طفلة وبعدين قلت خلاص باقي عاد اسمهان وعبيرقالت وعفاف 😄خرجت عبير وقلت يالله قالت اسمهان اول شي خذ عفاف واني عد اجس اني وعبير وبعدا اني اخرواحده 🤭انا استحيت وبنفس الوقت فرحت الا عفاف مسكت يدي ودخلنا وقالت زيد ندخل شوية 🏊

اوصف لكم الوضع عفاف كانت لابس بالطو من الذي يجي على زرارات هي فتحت الزرارت من تحت لانص خصرها وهي تعلقت بي وكنت انا هايييج 🔥🔥🔥عفاف حضنتنا لان الارض بعيده وفعلا هي ماتعرف تسبح وانا زبي كان مقوووم على الاخر الاول عبير والان مع فتاة احلامي وقت الترهيط قالت مروان جواااا اني خايفة قلت لتخافيش هوذا انا مسكك طبعا كانت لابس سروال شرابة انا ولعت حين ماشفت البالطووو من تحت مفتوح واصبح 👙الكلسون يبتان من لان سروال الشربات شفاف طبعا انا ماقصرتش تحرشت صح وبغصت ابرازها وخليت زبي يلامس استها وطيزهاوهي لابسة برقع ومتاكد انها حست بزبي قامت تعلقت ولفت رجولها على خصري وانا خرجت زبي ماقدرتش اتحمل🩲 واصبح زبي فوق استها مباشروشعرت بها تضغط على زبي وانا مديت يدي ومسكت ابزازها 👄شعرت بها ذابت قالت مرووان لاتفكني 💋 انا مسكتها من طيزها واصبحت افرش زبي باستها لين فرغت وهي فرغت وطلع حقي المني لافوق الماء قالت عفاف مروان اني اعتبرك زي اخي 😋 وهذا يبقى سر بيننا قلت انتي تامري ياعمري واتبرينا اخ وصديق وحبيب😁😁😁قلت عفاف نفسي بحاجة قالت انت تامر قلت اشتي ابوس 👄قالت هنا مايسبرش اوعدك لقد حصلت فرصة ابشر 😘😘😘😘😘 مسكت يدها وخليتها تمسك زبي قالت يوه للماعاد واقف قدفرغت ليش عاد واقف قلت من جمالك حبيي 😚🥰 ورتبت نفسها وقالت تاخرنا باقي اسمهان قالت اني بخرج لاعند السيارة اني وعبير وانت ادخل مع اسمهان😳😳😳😳 انا ولا عاد جبت كلمة وفعلا خرجنا وخرجت عبير وعفاف لعند السيارة ورجعنا انا واسمهان.

★ الجز الثاني…

بعد ان تمتعت بعفاف زوجة اخي في البحر ووعدها لي بانها سوف تسمح لي ان ابوس شفايفها 👄في اول فرصة قالت لي اني بخرج اني وعبير وانت ادخل مع اسمهان اختك فعلا مشيت انا وعفاف داخل البحر لين وصلنا لعند عبير واسمهان خواتي وعفاف مسكت يد عبير وخرجو بتجاة السيارة وبقيت انا واختي اسمهان قبل ان اتكلم احب اقلكم العلاقة بيني وبين اختي اسمهان علاقة قوية وهي قريبة مني وانا قريب منها حتى لامستوى اذا مرضت او تعبت 

كانت تجلس فوق راسي تراعني وهي الوحيد التى تهتم بملابس وادواتي وكنت لامرضت احيان تبكي خوف عليا 

واذا معها شي تخبي نصيبي وكانت امي تقول لها إننا لوزوجنا مروان مابتهتم فية وتحنقة مثلك يسمهان 😊

المهم كانت لي اكثر من اخت كنت احيان وانا مريض اقوم وهي ماسكة يدي ورقد وهي جالس طبعا وانا كنت لو في حد ذكرها او صيح عليا اقاتل من اجلها رغم انها تجي غرفتي وانا مريض وامي تقول جد اسمهان هاناك هي تطمن على مروان وهي قد شافت زبي وهو مقوم من تحت الكلسون وقد مسكت بي لو بروح الحمام وانا قد التصقت بها كثير مرات واتشكرها وابوسها بخدها وبرسها وصلت مره وهم يتكلمو ان ابن عمي يشاور منها قلت الا اسمهان ماعد نزوجها الا لشخص يكون خدام تحت🦶وكانت امي تقول لا تدلعها زيادة كيف عد تعمل لمن تتزوج وكانت عبير احيان تقلدها وكنت اهتم بعبير بس اسمهان شي ثاني ورغم هذا الا اننا عمري ماقد فكرت فيها بجنس او تخيلتها رغم اننا احيان ابسرها وهي لابس سروال ضاغط او بجامة واحيان ابسر ابزازها لو انحنت تناولني شي او تقيمني وانا مريض اشرب علاج ومع هذا حبي لها حب صادق وعفيف مقد حتى قوم زبي علي خواتي او تخيلتهم وانا ارهط زوجة اخي صح عجبتنا وكنت اقوم عليها وارهط وانا اتخيلها تحتي

نعودالان للبحر🏊 اخذت اختي اسمهان وكانت نظرتي لها غير كنت اشوف جمالها وكاننا اول مره اشوفها وصلنا لمكان ماكنت انا وعفاف قالت مرواني حبيبي اني خايفة جوي الغريب ان اسمهان لابسة بالطو مثل حق عفاف وكمان لابس شرابات هل هي صدفة اوهم يلبسو كذا دائما وانا كنت مش واخذ بالي انا زبي مازال مقوم 😋😋مسكتها وهي خايفة وهي علقت يدها على رقبتي قالت اسمهان اني الذي خليت عفاف تجي قبلي معك🤭علشان اكون اخر واحده واخذ راحتي مع اخي حبيبي🙈سوت يدها وكانت عتغرق هههه وانا مسكتها وقلت مالك كملتي زي الغراب بقصة صف رابع حين صفق ههههههه قلت لفي ارجلك على خصري وتعلقي برقبتي وهي لفت رجولها وانا خلاص بقي زبي يدق بستها بس ماجسرت اخرج زبي من 🩲الكلسون 

حسيت منها احح قلت مالك ياقلب اخوش قالت مافي شي بس هذي اسعد لحظة وانا مع اخي حبيبي كانت تحس زبي مقوم يصدم بكعلتها يعني استها👙👄وانا قلت خلينا اشوف هل هي بشهوة او فعلا منها جواده كوني اخوها قلت او تعبتي اسمهاني قالت لا خليني هاكذا شقك خلقة جوى عرفت ان اسمهان 🔥🔥🔥ولا عليك وانا نفسي اجلس معك ولا افلتش قالت ياليت انا زاد زبي يرتكز وجلست افرش زبي على كعلتها لين👄👄حستها قبضت على رقبتي وعرفت انها تفرغ شهوتها وهي هدات شوية وانا شفت لها 😉وقلت يهنا قلبكش وهي استحت حست اننا عرفت انها نزلت شهوتها قلت يارحمتا لي انا🥴قالت ماله اخي حبيبي انا مستعد اعمل له كل شي اهم شي ابسره سالى قالت اسمهاني انتي ارتحتي وانا النار تاكلنا🔥🔥🔥قالت يوووو كيف النار تاكل اخي حبيبي واني هانا كنا جلسنا نتجابر خيرات وقد عفاف وعبير يصيحو قلت ابسري كيف قدهم طافحين مني ومنك 😁😁قالت ولا عليك اني جنبك ولن افلتك وبستها وقلت يالله قدهو مغرب ياقلبي ❤️قالت الله ماجملها وهي تخرج من فمك قلت انتي قلبي وحبي وفرحتي انتي روحيي ياسهومة وخذتها وخرجنا واول ماوصلنا عند السيارة قالت عبير اسمهان جلست معها خيىرات من عيني يامروووان قلت مش خيرات بس هي كمنها اخر واحده قلت اعوضها قالت عفاف عادي هي اسمهان حبيبتنا وتهمنا راحتها😉وحست ان عفاف تجدل بالكلام طلعنا ومشينا شلينا شوارمة وعصر وروحناالبيت طبعا انا ماخزنتش العصر وقاتي عاده موجود تعشيت وخزنت انا وابي وامي وعفاف واخي وعبير وجلسنا مخزنيين لين الساعة 11واخي فواز  هوعفاف دخلو غرفتهم وابي مايحبش يطول بالتخزينة قام وامي لحقت فية وبقيت انا وعبير واسمهان قالت عبير يووو قد الساعة 12ونص هيا يااسمهان نضوى نرجد قالت اسمهان سيري ارقدي واني عاد الحقش قالت اسمهان ااااوووو منك ياعبير ورحت معها وهي بين تقوم قالت لو عتسمر لو مجاني نوم عداخرج اسمر معك🤭وساروو وانا طفيت الديوان ودخلت غرفتي وجلست اخزن وافكر ايش حصل اليوم بالبحر وتذكرت عفاف وتخيلت انها الان اخي مروان ينكها اححححح وراح بالي عند اسمهان وعرفت ان حبها لي وتعلقها بي كان اكبر من حب الاخوة وقلت وانا مايمكن اترك اسمهان يجي ابن حرام يستغلها ويلعب عليها بكون قريب منها وفتحت الوتس وجلست اتراسل انا وسمير وقالت له ادعم اخوك بمقاطع جديده وفعلا رسلي وانا جلست اربا اشوف وزبي مقوم كنت لابس ثوب وخرجت زبي وجالس مخزن واشوف سكس واللعب بزبي الا باب غرفتي يفتح واشوف اسمهان معد عرفتش كيف اعمل بعت السماعة وطفيت المقطع ونسيت ان زبي خارج 🤗قالت سامحنا حبيبي كودني قدرت اخرج من عند عبير وجلست جنبي 👀وعيونها لافوق زبي وانا مكنتش عارف ماافعل مطنن وهي مسكت زبي وقالت هذا الذي عذبك بالبحر 😁😁😁😁😁😁 وانا معد قدرتش امنع نفسي قربت منها ومصيت شفايفها وفمي مليان قات ماعد دريت كيف اتصرف الا بوس ومص👄💋💋وهي قالت جدك عد تالكني حبيبي ماعد اطرش هوذا انا هااا 

قلت لها لحظة اقوم اخثل القات قالت قوم اخثل واني اقوم ابسر لك شي تاكلها وقده يكون عذري انني قمت اسبر لك شي تاكلة وخرجنا انا للحمام وهي للمطبخ وغسلت فمي ورجعنا طرحت الاكل قلت مش وقت الاكل قالت غلق الباب غلقت الباب👄👄💋💋 وهجمت عليها ومددتها فوق السرير حقي واسمهان عارفة انها واجي عندي ليش كانت لابس روبه وكلسون فقط👙وانا نزعت الثوب حقي وبقيت لابس الفنيلة العلاجي والسروال الصغير وهجمت فوقها مصيت شفايفها اححححححححححححح انا فدالكش حبي امممممم واللحس رجبتها وهي تقول انتي حبيبي وانت روحي امممم وقمت جلستها ونزعت الروب وظهر قدامي ضروعها اححححح ماجملهم امممممممم ماعد امصهم ولا ارضعم قالت عجبوك قلت جننوني قالت حلال لك اامممممممم ونزلت فوقهم زي المجنون احححححح امممممممك وهي اه اه اه اخيرا حسيت بي احبكككك يامروان اني اليوم بالجنه واني تحتك احححححححح قوى دلا دلا هم حجك 

اممممم انت روحي يامروووامممممم اه اه اه ايييييي دلا متسخاش على ابزاز اختك وانا ازيد اجنن من كلامهااااا اممممونزلت لابطنها وقربت لعند احلا جوهرة اوووووف والجمال بكعلتك ياسمهان انتي كلكك جننتينا قالت هذي جدامك اعمل مشتيت انا ملكك افعل ماتشتي ونزلت اللحس😋😋😋😛😛😛واقحص زنبورها وكانت قدها مبلل اختي اسمهان شهوتها قوية امم وهي اححححححح امممم دلا ذوبتني يا مرواني اني افديش وافدي زبش انت لي انت زوجتش افتح كعلتي اممممم اححححح امممم احححححح لين تشجنجت وفرغت لافمي احححح احلا من العسل ايش العسل جنب شهوت اختي اسمهانامممممم احححح وجلست اللحس لين لحست كل شهوتها 😛😋🩲نزعت سروالي وخرج زبي قدامي زبي كبير وعريض وهي شافت زبي وشهقت جعلني فدوولزبش ياخي امممم وانا تمدتت فوقها وجلست افرش زبي فوق كعلتها ومشي زبي وهي تحتي تتلوع اممممممم دخله حقق حلم اختنتت اححححح اقلها مع مابين اسخى عليك عد امتعك قالت من شاني فض بكارت كعلتي خليني احس بزبك داخلي لي ثلاث سنين بين احلم وهو داخلي قلت ليش ماقلتي لي قالت كنت خايفة لاماتوافقش واكون خسرتك  المهم فرشت لها لين فرغت وانا فرغت فوق بطنها اممممممكمممممممم احححححححح امممممم امممم وتمدات فوقها وبقي حقي المني فوق بطني وبطنها وضميتها فعلا انا احب اسمهان بجنون ونفسي انيكها بكعلتها بس خايف عادها عزبه وهدينا شوية ونمت على ظهري وقبتها فوقي ومشتيش افكها وهي مدت يدها لزبي وقالت احححح اخيرا لمسته كم قد ابسرته وكنت اتمنا ازقمة اممممم قلت من اليوم هو لك وهي قامت تبسر زبي وبوسه👄💋😘😋😛 وتمص زبي وجلست تمص وانا احححح وبعدا طلعت تفحس كعلتها فوق زبي وانا راقد على ظهري امممم وكنت خايف لاتدخل زبي كعلتها ورجعت قلبتها وفرشت لها وطلعت على صدرها وخليتها تمص زب اخوها امممم اححححح اممم لين فرغت بفمها 😋قلت سامحيني حبيبي ماقدرتش اتحكم مصك جنني قالت هوذا انت لحست كعلتي وماغثيت مني كيف اني عد اغثي منكككك اححححج اممم وتمدننا بحضن بعض الا وصوت الاذان وهي قالت ويييييييي ابي وامي عد يقومو ذلحين ونمت زي السكران واستمريت انا واسمهان فليل وعفاف بيننا نظرات بس ماجتش فرصة وعبير اصبحت فوقي مثل الشلاك هههه لين ابي قال عدنطلع صنعاء جلسنا 15يوم في الحديدة وطلعنا صنعا ورحت عند سمير وجلس يحكيلي انه تعرف بواحده بس ماجسرش يفتح معها وعادهم بينهم نظرات وقلت له قلي وانا بجلسها قلي لا لا لا وماعد كررت كلامي وكنت انا واختي اسمهان اذا حصلت فرصة تجي عندي بس شوية وتنزل وجلست افكر كيف اجلس مع اسمهان ورحت الصيدلية واشتريت فياجراء وشربت نص حبه واناجسمني سخن وادعيت اننا مريض وهذي الطريقة التى بظمن فيها اسمهان تجلس عندي بغرفتي طول الليل.

★ الجزء الثالث.….

بعد ان اصبحت علاقتي باختي اسمهان علاقة حب ومتعة بعد عودتنا من الحديدة 

كنت لااستطيع ان اختلي باختي واتمتع بها وكنت اجد فرص تجي لغرفتي وتمص زبي او امص شفايفها واصبحت متلهف لان انيكها وقلت لها اريد ادخل زبي بطيزك قالت زبك كبير بيعورني قلت بدخل شوية شوية لين تتعودي وافقت بس لم تاتي فرصة اما زوجة اخي عفاف فاصبحت بيننا نظرات 👀😘واحيان المس صدرها على الخاطف وماقد حصلت وقت 👄ابوسها حسب وعدها وهي كانت تقلي انتبه تعمل حركات لين تجي فرصة واختي عبير بحكم انها دلوعة البيت كنت لو خرجت انفع ابي بالسيارة تقلي خذني معك وكنت اشعر انها تتقرب مني وانا اعجبنا هذا الخبر وبيقت امزح معها واخبط طيزها واحيان البق فيها وهي تعمل نفسها طبيعي🔥🔥🔥كل هذي المواقف خلتنا اصبح ناااار لين فكرت بطريقة استطيع اتمتع باختي اسمهان🥰 تذكرت خوفها عليا واننا اذا مرضت تنام فوق راسي والبيت كله عارف انها تحنجنا قوي وتخاف عليا وامي تركن عليها اذا انا مريض انها تهتم بي بعد تفكير طويل🤔 رحت الصيدلية واخذت فياجراء وشربت نص حبه وجسمي بقي حار وادعيت المرض اجى ابي قال ماله مروان ماينزل يتغداء وطلع لعندي للغرفة وقلي باخذك عند الدكتور قلت بشوف اذا تعبت زيادة باروح العصر عند الدكتور 😬اقتنع وقلي ايش اجيب لك اي نفسك قلت لا شي قال لازم تاكل قلت ماليش نفس 🤭وانا اقول بيني وبين نفسي لوتعرف ان مرضي كله بزبي لا تطنني ملطام هههه😁ولو تعرف ان هذا كله خدعة علشان اتمتع ببنتك التى هي اختي لا تذبحني انا وهي😧 المهم ابي نزل وكلمهم اننا تعبان وامي افتجعت وطلعت لي عداء اكل 😳اجت لاعندي مالك ياولدي ماجراء عليك اني اقلك كون تغطاء ولا تخزنش لا وقت متاخر وانا اقول لها مافيني شي تاعب شوية بانام وبرتاح قالت جوى ياولدي هوذا اني طلعت لك غداء 😋 قلت ماليش نفس اشتي انام وارتاح واقول بيني وبين نفسي ويش طلعك ليش ماتخلي حبيبي اسمهان تطلع🤭قالت امي كل حتى لجع قلت يااماه انا ماليش نفس قالت اني ماتسمع كلامي لكن لوجت اسمهان عدتخليك تاكل غصبا😋قلت في نفسي  بكلها وانيكها وامتع بجسمها قطعت امي سرحاني وقالت لمن تجى بخليها تجي تاكلك قلت لمى وين سارت 😧كنت بفضح نفسي قالت خرجت هي وعفاف وعبير سارين عند سميرة هذي سميرة  تذكروها اخت صاحبي سمير🥴قلت يامااه تطمني انا مافيني شي بنام شوية وبتباخر واذا حسيت نفسي تاعب عد اروح عند الدكتور قالت الله يشفيك ياولدي واخذت البطانية وغطيتنا وباستنا ودعت لي 🤫ونزلت 

الحوار بين ابي وامي 

ابي  هاكيف مروان اكل تغداء

امي ياجعي عليك يامروان حاولت معه ياكل غصبا بس ولا رضي قال برقد

ابي قال للعصر اذا هو تاعب ودوه عند الدكتور ناهي

امي ناهي قلبي ياكلني على ولدي

ابي  اسكا اتصلي باسمهان قولي لها تروح اخوها تاعب هي الوحيد الذي بتخليه ياكل 

امي اخذتوالتلفون واتصلت 

وكملت تتصل 

ابي هااا ماجالت لك قالت ووو لو ابسرت كيف كانت ومخلتني احكي معها سوا من متى وايش فيه وكيف الان ولا خليتني اجابرها الا وهي اسمعها تقول للبنات هياااا نروح مرون اخي مريض 

ابي الذي بيشوف مروان واسمهان بيقول توام لامرضت هي مروان يكون سع المجنون وهي لو مرض مروان تكون عد تطفح عليه وكانه ابنها 

امي الله ياخي بينهم هووو مروان طيب ويحنق الكل قدهووو معي من اولادي 

ابي انتي دارية اننا اقول يارب مروان يتوفق  بزوجه تحبه سعما اسمهان 

الان بتقولو كيف عرفت الكلام الذي دار بين ابي وامي طبعا بعد مانزلت امي واخذت الاكل قلت اخاف ابي يتصل بالدكتور ويجي الدكتور ويعطينا علاج وابر وانا مافيني شي 😁

المهم حين ماسمعت ابي يقول يشتي يزوجني واحده تحبني مثل اسمهان اختي 

انا😋🤗 قلت لا تقلق ياحاج الليلة بتكون دخلتي على بنتك ههههه 🤭🤭

ورجعت غرفتي نص ساعة الا واسمهان وعفاف وعبير وامي يدخلو غرفتي

وكلهم جلسو جنبي اسمهان تحسسنا😱جعلني فداااك اخي مروووان🥺وهي تبكي وتقول 🤒امانه انه حامي جوي قلت ماتقلقيش يااسمهان قدنا بخير شربت حق الحماء وعد اكون بخير 

😱😱😱 واسمهان تسال امي مروان تغداء 

قالت مارضي ياكل اديت الاكال لاهنا ورجعتة مارضي يعمل لجع 

هنا تكلمت عفاف😔مابي الاتاكل يامروان لازم تتغلب على المرض وشفت وجهها متاثر😟وعبير شافتهن وقدها عد تبكي تقل هيا ناخذه عند الدكتور😧شفت لعندها وعملت يدي على فخضها لانها كانت جالس من جهة اليمن فوق السرير واسمهان من الجانب اليسار وعفاف واقفة عند راسي وامي جنبها المهم مسكت على فخض عبير وقلت لاتخافي عببورتي انا بخير قالت كان قوم كل لوانت بخير🥺 الصرحة كنت مرتاح حين كلهم خايفين عليا واسمهان تحسس على صدري ورقبتي ووجهي 😴احتقرت نفسي قلت خوفتهم عليا وقلت ايش خلاني انجر خلف الجنس معهم وبدات الوم نفسي وكان فكره تقلي خلاص وقف ولا عاد تفكر بوساخة وجات فكره تقلي قد ابسرت البنات شهوتهن نار🔥لو محصلين حد يحتويهن عد يجي حد من خارج ويلعب عليهن ويمكن توصل فضيحة ووصلت لى نتيجة اننا احتويهن لكن احافظ عليهن واكتفي بس باحضان وبوس قطعت عفاف سرحاني وقالت مروان شكلك تاعب قوي قوم عداخذك اني واسمهان للدكتور ولا نتصل للدكتور يجى لاهنا انا قلت تسلمي ياعفاف بس انا بخير لوحسيت نفسي تعبت زياده عد اروح بعدين للدكتور قالت عفاف لاتهمل حالك🥺😟قلت شكرا لك ياعفاف على مشاعرك وخوفك عليا ردت وقالت مالك انتي اخي واعظم من اخي😔المهم قلت ذلحين بنام شوية اسمهان قالت نام حبيبي 🤧وعدلت لي البطانية 😴😴😴😴وقالت لو صحيت وانت تاعب عد نسير عند الدكتور 😔كنت اريد اكلم اسمهان انها خطة بس قلت خليها كذا علشان قلقها هذا بيوصلني لخطتي 😋😋😋😋😋عقلي هيا مش اتفقنا انك تخفف وتحافظ عليهم نفسي صح بس احضان وبوس مشتيش افكر اووووف خرجت مني اوووف وهم كلهم هااا مالك ضايق نفتح الشبابيك طيب مالك ايش في قلت ورجعنا خلونا انام بس خرجوووو 🥴وبقي عقلي ونفسي واحد عقلي يقلي توقف لاتتماداء ونفسي قالت كيف انا من سعيت ولا هم من حسيتهم يتقربو ويتحرشو بي🙈حتى عفاف الذي كنت اتمنها هي من بادرت وجلست افكار تودينا وافكار تردنا وبدون مااكون نيتي انوم نمت ولا صحيت الا مغرب واسمهان عامله راسها في صدري وعيونها 😣😣😣تبكي خايف عليا صحيت🥱وشفتها ومسحت راسها وهي شافت لعندي وقالت ليتني اني ولا انت حبيبي❤️قلت كم الساعة قالت قدنحنا بعد المغرب علشاني حبيبي❤️❤️🥰وتبوسنا في وجهي عد انزل اجيب لك اكال قلت لها ناهي علشانك ياقلب مروان😘

وهي نزلت تجري وفرحان اننا عد اكل فعلا حب اسمهان ثاني تمنيت انه يجوز اتزوجها بتزوجها ولا بخلي حد يلمس هذا الملاك رحت وكانت عفاف وامي قد سبروو لي اكل اشكل والوان لحم ودجاج وكلهم طلعووو 😟يطمنو عليا قلت الاكل هذا من بياكله تكلمت نفسي وقالت كل قد كل شي تجي من  دون ترتيب مع شغل طول الليل 🤭🤭🤭

اكلت وانا فوق السرير واسمهان تاكلني بيدهااا🤌وانا ندعت اكل كاننا مربوط لي اسبوع هههه😁😁😁😁😁😁😁😁

وشبعت قالو الحمد لله الان ارتحنا حين ماكل وكل فرحين😊وكاننا اكل لبطونهم قالو ايش ريك نروح للدكتور قلت ماشي قدنا بخير لاغدوه عد اشوف ولا اسير للدكتور 🤒قلت بشرب لي سلبادين وبهداء 

وجلسنا نتجابر وكلهم عندي بالغرفة وابي وصل واجى لغرفتي وقلي الحمد لله مالك شي ابني اسددد وقلي قد كنت جريت لك قات لو ابسرت نفسك مالك شي كل غصن وادفي قالت امي لاعاد ينزل للديوان لو يشتي هنا يعمل غصن لو مايخزنش افضل قالت عفاف ايوه لعد تتعرض للبرد وخزن هنا ونحنا بنجلس هنا معك عادك شربت سلبادين  ولازم تدفاء 😋😋😘😘ابي قال لامي جي وساروهووامي وعفاف واسمهان سارين يجيبين لي القات من تحت وعبير قامت تسبر لي السرير وانا قمت للحمام ورجعت وعبير 😔وجالس فوق السرير وانا احضنتها ومسحت على ظهرها وقلت مالك هوذا انا بخير 😘قالت اني افتجعت عليك قوي وكانت لابس بجامة سروال وفنيلة بس ناعم وحالي يخليك حين ماتلمسة تقول حرير وانا زبي بدا يتحرك وبست عبير😘😘😘😘وتعدلت ارتزع لاظهر السرير كانت عبير قد سبرت لي مدكا وهي جلست جنبي وعفاف واسمهان وصلو وحسيت اسمهان 😧تضايقت ان عبير جالس جنبي لان السرير حقي صغير مايسع حد باليمين وحد بالشمال 

اجت براسي فكره علشان مخليش اسمهان تزعل قلت ذلحين بتحسسوني اننا مريض قوي افرشو لي تحت اجلس وافتهن طفشت من السرير😊😊😉اسمهان على طول سبرت تحت مكان وجلسين الثلاث معي وخزنت وكانت الساعة 9وجبت قات لاسمهان ولاعفاف وجبت عضن صغير لعبير وجلسنا ساعة 🚶واخي مروان وصل واجى لغرفتي يطمن عليا وانظم للجلسة وانا كنت متغطي بالبطانية لان زبي واقف جنبي ثلاث مزز👯💃كيف مابيقوم وانا شارب نص حبة فياجراء شوية واخي اخذ عفاف وساروو جناحهم وبقيت انا وعبوره واسمهاني وكانت بيني وبين اسمهاني 👀نظرات واحيان المس فخضها وهي تقلي تقول المرض يشتي راحة 🤭🤗 وكنت اريد اختلي باسمهان بس عبير ساع الرازم لين الساعة 11ونصف طلعت امي تطمن عليا وقالت مروان حبيبي قوم ابذل القات عادك افتهنت والسهر ظر عليك وقالت عبير قومي يكفي سهر قد الوقت شرق حاولت تتماطل 🥴 ولكن اسمهان قامت وكانها هي كمان بتنزل وامي قالت 🤒يابنتي لاصحيتي فليل تطمني على اخوش قالت اني مابسيبش مروان الليلة وعبير عدادي لها فراش وتنام هنا في غرفة مروان قالت امي خلاص عبير اليوم ماعد تسترش ترجد لحالها تعالي حبيبتي نامي عندنا اني وابوش 🤗😁انا افتهنت قلت بتجلس اسمهاني الليلة معي عد اتمتع بها قدلي اربعة اشهر وانا منتظر هذي اللحضة من يوم رجعنا من الحديدة 💃اسمهان عروستي الليلة نزلت معهم وبقيت منتظر 

وهي تاخرت وانا كنت 🤔🤔🤔اقول اين سارت لتكن غيرت رئيها وقررت تنام تحت قمت اتحرك داخل الغرفة وانا قد جهزت نفسي الصباح حلقت شعر زبي وحين خرجت عبير وامي واسمهان قمت خلست السروال وبقيت لابس ثوب النوم من تحت ولاشي تحته😧😧😧وبدا القلق يزيد عندي 👀🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥ونار شهوتي ماعد قدرت بذلتوالقات وقلت بخرج ابسر اين سارت اسمهاني الا والباب فتح ودخلت اسمهان وبيدها كيس وخلعت الغطاء من راسها 💃👄وعاملة احمر شفاه على شفايفها وانا قفزت احضنها وبست شفايفها قالت مروان اجلس واني باجي لعندك وانا رحت اجلس فوق السرير🔥🔥🔥

★ الجزء الرابع:

بعد ان نزل الجميع من غرفتي بقيت منتظر اختي اسمهان🤔وقد خلست سروالى وبقيت لابس ثوب النوم بدون شي تحت وزبي مقووووم 🔥وكنت ناوي انزل اشوف ماالذي اخرها الا وهي تفتح الباب وبيدها كيس 👄❤️وعاملة احمر شفافيف وقمت حضنتها وبست شفايفها احلا واحلا من العسل💋 شوية وقالت ارزاء شوية سير هانك وانا جلست فوق السرير وكان ماسحر عيني وعقلي اسمهان خلعت البجامعة ولبست شلحة من حق النوم🩱شفاف ولم تجعلني انظر لها قلت ودي عينك للجهة الثانية 👀 وسمعت كلامها وهي لبست شلحة النوم وفكت شعرها وووواووووو والجمال ماقد شفت اسمهان بهذا الجمال👰

تفاجات وهي بجواري حضنتها 😋قلت ليش تاخرتي قالت كنت انضف كعلتي من الشعر لاخي مروان حبيبي 👄وسرحت شعري قلت لها 🩱هل معك ملابس من هذا النوع صحيح ان عرسها على ابن عمي فارس بعد اربعة اشهر بس ماتوقعت انها تتجهز من الان

قالت لا هذا مش حقي بقلك بعدين وافضفض لك ❤️كل الذي بقلبي الان ياقلب اختك اني عارفة انك مقوم وقدلك وقت محروووم تمتع بجسدي حلالك وانت حلالي وكنت اتمنا ان يتزوج الاخ اخته كنت تزوجتكش 👰حضنتها ومصيت احلا واجمل شفايف بالكون 👄اححححححححححححححححححح،😋لوقلت عسل العسل قليل 😛ومصيت لسن اختي اسمهان وطعمت احلا شهد من ريقها اممممممممممممم امممممممم اه اممم ونزلت على رقبتها واشم العطر الذي سكبت منه انه عطر فاخر لن انساه طول عمري وهي تان احبكككك يامرووووامممممممم احححح لم اصطبر خلست الشلحة حقها وخلست انا ثوبي ونحن واقفين اححححح اجمل كعلة 

وومددتها على السرير وهجمت فوق ابزازهااا احححححح وهي تمسك شعري تلعب فيه وتتنهد اه اه اه اه اه اه احححح ايييييييييي مرواامممممم حبه حبة على ابزازي هم حبايبك اممممممممم وانا 😛😛😛😋😋😋اتنقل بينهم وكاننا خايف افقدهم لين وقفت حلمتها واوووواووو نزلت ابوس بطنها واحرك 😛لساني داخل سرتها وكنت متعجل اصل الى👅كعلت اختي اسمهان واللحسها وصلت وجلست اشم كعلتها اححححح عطر اححححح جنان  رائحة اجمل من كل العطور امممممم👅👅👅👅👅👅👅👅👅👅👅👅👅وبدات اللحس واقحث قنتارها وافتح اشفار كعلتها امممممممم واللحسسي هذي الجوهرة كعلة ببضاء ملساء قنتارها وردي بارزززز شوية كنت امص قنتورهااااااا😋وارجع ادخل لساني لاعمق كعلتهاامممممم

وهي احححححح اممممم اييببييبببيييي ايوه امممم مش اممممم اححححح حبيبي اممممم افتحني برد است اختك امممم افتحها انت اولا من فارس مممممم اييببيييي💋 اححححح اممممم وتشنجت 🤷🤷وقذفت لاداخل فمي اامممممم وهي ضامممم افخضها على راسي لين فرغت انا شربت ولحست كل شهوتها امممممممممم🤭شافت لعندي وهي خازية من قوة شهوتها وانا قمت امص👄👄👄 واطعمها شهوتها من فمي تمددت فوقها وهي مدت يدها ومسكت زبي الذي كان مقوم من الظهر امممم وجلست تحرك زبي فوق كعلتها قالت مروووان برد كعلتي وافتحني واني بعرف اغالط فارس قلت لا اخاف عليك حبيبي اكثر من عيوني 🔥وجلست افرش لها لين ذابت قلبتها على بطنها وجلست العب في فيجنتها طيزها وافتح طيزها وابوس خزقي طيزهااا وهيييبييبييبي اي اححححححح امم تنكفني ههههامممم احححححح قلت اشتي انيكش من هذي الطيز قالت حلالك زبك كبير لا تدخله كله😋وانا قلت باقوم اجيب زيت قالت افتح الكيس الذي جبته في داخله دهااااان😉قلت قدك مستعدة حبيبي قالت اني عارفة انك نفسك تركبني في طيزي من يوم كنا في الحديدة 😁جبت الدهان وجلسادهن طيزها وادخل الدهان لا داخل طيزها بصبعي وهي ايييبببييي قلت اهداي عادها اصباعي وانا دهنت خيرات وبدات افرش بزبي وطيزهاا ضيق مره 🤫قلت حبيبي اسكتي وتحملي بدخل الراس بس انتبهي تصيحي ونكتشف ❤️ قالت ناهي بس دلا حبيبي وافتحت طيزها وبدات احاول مره وثنتين وثلاث ادخل الراس وهي ايييببببيييييي اني فدالك ياروان يوجع وانا قلت رخي جسمك وهي رخت جسمها وانا دفعت براس زبي وهي اييييي خرجه اححح اي ياطيزي خرجة بس ايييي 🥺🥺🥺 قلت خلاص بس تحملي وخليت الراس بطيزها 🔥🔥🔥طيزها كان نار وانا نمت فوقها اححححح وهي يحرقني لاتتحركش اححح لفت وجههها ومصيت👄 وهي بدات تتجواب بالمص امممممم وانا قلت لا تتشجني بيروح الوجع ودفعت بزبي لا قريب النص وهي قفزت بس كنت متحكم بها 🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺😭😭😭😭😭😭بكت من جد وانا رحمتها وحاولت اهديها وهي تقلي انا فدالك خرجة اييييبببييييي طعني طعن نزلت يدي افحس  كعلتها امممم وهي طيب لا تتحركش عرفت ان الشهوة بدات وانا سحبت زبي ورجعت بس مادخلتش الا الراس وقليل جنبه وكثر حرارة طيزهااا ماقدرت اصبر وفرغت بطيزهاااااااا وهي قالت ايش هذا سكبت بترول لاطيزي اممممممم احححححححح اممممم اييامممم😋 وجلست شوية فوقها وزبي مازال مقوم بسبب الفيجرا سحبت زبي وهي طيططططط🤭🤭🤭🤭وهي خزيت قلت عادي وحضنتها وقالت بلبس واروح الحمام ولبست وراحت الحمام ونضفت طيزها ورجعت قالت شقيتني انت وهذا الززززززب😊😊😊😊😊ورجعنا من جديد ورجعت اللحس امممم وهي مسكت زبي تمص امممم اححححح اححح😉😉😉🥰🥰😛😛😛 وتمص وماتدخلش الاربع زبي زبي عريض وكبير شوية امممممممممممم ورجعنا عملنا69هذي تعلمتها في المقاطع بس كان مصها جنان وانا ماقد حد مص لي غيرها امممممم وجلست مافكت زبي قلت اسمهاني قدنا عد افرغ😊شافت لعندي 😉 واستمرت تمص بشكل اسرع احححح اممم اسمممممم هاااااا ايب اححححح وطفشت بالمني حقي لفم اختي ووجهااااااااا وهي كانت تضحكككك احححححح انتي كل يوم تطني افضل من الذي قبلهوهي ضحكت😁😁😁😁 قالت ايوه يحمد الله فارس ابن عمي عد اصل لعنده جاهز عندي خبره🤭وجلست تلعب بزبي ونحن نايمين وزبي قام وهييبب ي ايتها اشتعلت 🔥وقامت تجلس تفحس زبي بستها وكانت تريد تخدعنا وتفتح نفسها بس انا منعتها ومددتها على ظهرهااااا وفرشت زبي بطيزها حاولت انيكهااا بطيزها قالت توجعني  وانا حاولت معها قلت علشان تتعود وفعلا وافقت ودخلت زبي زي اول وبقيت انيها بطيزهااا امممممممممكككمم وهي تحس بوجع وتحس بشهوه بنفس الوقت وفرغت ثاني مره بطيزها 😋😋😋😋🥰👄👄👄👄وتمددنا ونامت فوق صدري وبدات تجابرني قالت حبيبي سالتني عن الشلحة واني قلتلك بعدين قلت ايوة صح عادك ذاكره🥰وبستها وضميتها قالت مابي الاتهداااا واني بحكيلك بكل شي اولا ياحبيب اختك هذي الشلحة حق عفاف زوجة اخي مروووان😱قالت استني ولا تقاطعني هي عارفة بالذي بيني وبينك وموصوع البحر انها هي دخلت معك قبلي كان بتفاق بيني وبينها وبتخطيط منها 😧🤔وكانت قاصدة تغريك وتخايك هااايج وعندما وصلت انت وهي لاعندي اني وعبير😉غمزت لي وقصدها انك قدك هايج انا يعني😧عفاف قالت اسمهان اسكت لا تقطعنيش قلت كملي ولمن نزلت تشتري شوارما حكت لي انك تمتعت معها وفحست زبك بكعلتها وانك فرغت وقالت انك خرجت زبك وهي مسكته وقالت زب مروان كبيررر🤗 🤭وسالتني واني كلمتها انك فحست زبك فوق كعلتي بس ماخرجت زبك وقالت اني 💃معجبه بشخصية مروان حلو وكتوم 

وقالت ان لبسهن في الخروج للبحر كان منسق بس عبير سهلت لهن موضوع الدخول للبحر👀👀👀انا طننت طلعتم انتم الذين مخططات وانا اقول ان كل شي بالصدفة بس كنت مستغرب كيف الصدفة في وقت واحد وقالت اني شفت زبك كير مرات😋🤗🤗 وكنت تنام واحيان واني اخذك للحمام وانت مريض قلت طيب ايش العلاقة بينك انتي وعفاف قالت اني وعفاف وسميرة 😧😧اخت صاحبك سمير اني مقدرش اخبي شي عن اخي حبيبي 

‏★ الجزء الخامس:

بعد ان عرفت من اختي اسمهان ان الشلحة التى لبستها هي حق عفاف زوجة اخي وعرفت ان ماحصل في البحر كان تخطيط عفاف واسمهان وكمان عفاف تعرف بكل مابيحصل الان بيني انا واختي اسمهان طننت وقلت يعوووو وانا بين اظن اننا انا اخطط وانهم هم من يخططو وعرفت ان في علاقة سر بين عفاف واسمهان وسميرة وانا حضنت اختي اسمهان 👄وقلت احكيلي قالت مش الان ويدها تلعب بزبي قالت حبيبي بحكيلك بكره لان الان قد الوقت فجر ويمكن تطلع امي تطمن عليك 🤷قلت طيب زبي مقوم ابسرى مرحمة وهي طلعت فوقي وجلست تفحس كعلتها فوق زبي وانا امص شفايفها 💋 وعطفت زبي خليت زبي ممدد فوق بطني وهي جلست تفحس زبي بشرخ كعلتها😋🔥🔥🔥وجلست كذا وفرغت واستمرت تفحس وانا العب بضروعها وحلمت ابزازها لين تشنجت وفرغت وطار المني حقي لا فوق صدري وبطني وهي تمددت صدرها بصدري وتفحس المني حقي بجسمي وجسمها وتبوسناوقامت قالت قد الوقت شرج ولبست وانا لبست ووضعت لها مكان وغطتنا وسمعنا حركة خارج الغرفة وسويت نفسي نايم وهي سوت نفسها نامت وهي جالس تنتبه لي كوني مريض ودخلت امي واجت لعندي وحست اننا مش حامي ودعت لي وشافت لاعند اسمها قالت يوو بنتي نامت وهي جالس ياقهري عليك يابنتي وصحت اسمهان وهي مثلت صح انها كانت نوم وقالت هااا ماله مروان فيه شي امي قالت مروان مافيه شي انتي روحي نامي ومروان نايم واني بصلي وارجع اشوفه لو يحتاج شي وفعلا خرجت اختي اسمهان وامي وراحت اسمهان تنام في غرفتها وانا معد دريت بنفسي نمت لين الساعة 9الا وامي تصحينا قالت قوم ياوولدي روح عند الدكتور مايسبرش تجلس هاكذا قلت انا بخير خلينا انوم انا بخير واقنعت امي تخليني انوم ورجعت انوم شوية وفي يد تمسح على وراسي قلت يامه قدنا بخير اانا مانمتش طول الليل والا واسمع صوت هااا هذي مش امي من 🤔 الا وبوسة بخدي افتح عيني وهي عبير اختي وجنبها عفاف زوجة اخي قالت عفاف ياحرام شكلك تعبت فليل يارحمتا لاسمهان 😉وتغمز لعندي وانا راسي 😧😧😧 ارتبشت قلت هااا قالت سعليك بس قلت طالما انك مانمتش طول الليل جي نوديك عند الدكتورقلت ياعفاف قدنا بخير قالت مابنطمن الا لمن يقلنا الدكتور واني قد قالت لي عمتي انك رفضت وقلت لها بنطلع اني وعبير نصحيك للدكتور غصباقالت عبير ايوه اخي مروان قوى قوم سير عند الدكتور 🤒🤒🤒وعفاف قالت قوم تجهز واني عاد اسير اصحي اسمهان وقالت لعبير سير خلي عمتي تجهز فطور لمروان وطلعي له لاهنا 😔قمت وانا نوم ودخلت تحممت وهم خرجو وتروشت لاننا نمت بدون متروش وخرجت من الحمام واختي عبير قد قربت الفطور وقالت هيا يامروان افطر قلت مالي نفس قالت علشان عبوره كنت مافي فوقي غير المنشفة لففها على وسطي وهي حضنتنا 🤗وانا مفعول الفيجراء عاده موجود وزبي بدا يتحرك قلت لها بلبس قالت افطر وبعدين البس وكانت وضعت الاكل فوق السرير وجلست افطر انا وعبير💃وكانت تعطينا لافمي وتقلي ظروري تاكل انت تاعب كانت عفاف لابس بجامة سروال طويل وفنيلة وكنت اشوف لاعند صدرها واشوف ابزازها وزبي قوم 🔥🔥وسحبت الشرشف اغطي زبي وعبير تقلي عد اجي معكم لعند الدكتور قلت بروح لحالي قالت ماااه ماااه عفاف قالت عد تجي معك هي واسمهان وكلمت امي وامي وافقت واني رجلي على رجلك 😴قلت مشتي حد يجي معي الا وعفاف واسمهان دخلو قالو الا بنجي معك 😉😉😉واسمهان غمزت لي😘وانا سكت قالت عبير واني بجي معكم 🤪اسمهان لاحظت اننا مغطي بالشرشف عرفت ان زبي مقوم وقالت هيا نخرج نخلي مروان يغير ملابسة وخرجو وقمت البس الثوب والعسيب والكوت ونزلت قدهم كلهم لابسين كانت الساعة عشر ونص حاولو يقنعو عبير ماتجيش معنا بس عبير رفضت واصرت واخذتهم وخرجنا قلت الان قد الوقت شرق قدالناس بيغلقو نعمل لفة والعصر نروح قالت عفاف واسمهان بصوت واحد ايوه تمام

وسارنا كفتيريا ودخلنا قسم العوائل وجلسنا وشربنا عصير وقمنا بنروح الا امي تتصل لعند اختي اسمهان لكن عفاف اخذت التلفون وكلمت امي وقالت مروان قال زحمة وبيروح العصر للعيادة المهم عفاف شافت لعندي وغمزت😉😉😉المهم روحنا البيت وتغدينا وابي قلي ليش ماسرتش عند الدكتور قلت له عد اسير الساعةالعصر ابي تغدا وخرج والساعة ثلاث العصر عفاف قالت لعبير جي معي شاسير بيت ابي بعد ان استاذنت من امي وعبير قالت من شيسير مع مروان قالت يسيرهو واسمهان وقنعت عبير وفعلا اخذتهم لابيت ام عفاف وبعدين سرت انا واسمهان وسرنا قلت كيف اعمل الان انا مابش شي كيف اسير عند الدكتور قالت اسمهان ياحبيبي نروح عند دكتور وقله احس بارهاق وتعب ومقدرش اكل وهو مابيقصرش بيكتبلك علاج وقالت ياحبيبي علشان اقدر انام عندك الليله لازم يصدقو انك مريض ابتسمت 😉😁وقلت طلعتي خطير يااسمهان قالت هذا تخطيط عفاف 🤭قلت هل قلتي لها ايش عملنا العشي🙈قالت الصدق ايوه اني مخبيش عنها شي وهي كمان وهي قررت تفرغ الجوى لي ولك واخترعت انها تروح عند امها علشان تاخذ عبير😊قالت بعملك مفاجاه الليلة🤔قلت ايش قالت بتعرفها في الليل وسرنا عند الدكتور وفعلا كتب لي ملينان ورقة علاجات ودخلنا الصيدلية واشترينا العلاج وكانت الساعة 4ونص العصر قالت اسمهان تعال نسير نتمشي وسرنا نتمشي رحنا عصر وجلسنا 🥰🥰🥰🥰لين المغرب وبعدين سرنا مطعم ودخلنا وكئننا زوجين يدي بيد حبيبي اسمهان👯ودخلنا وطلبنا عشاء وتعشينا 👄👄👄وبسنا بعض ولعبت بابزازها وهي لعبت بزبي وخرجنا قلت لها عد امر السوق اخذ لي قات وجريت قات واسمهان اتصلت بعفاف وقالت تجهزي نحن بنمر لك انتي وعبير ومش عارف ايش كانو يتكلمو ومرينا لعفاف وعبير وروحنا البيت وامي شافت العلاج وقالت قدني اقول لك روح اني دارية انك تاعب وامي شافت القات في يدي قالت ليش عاد جريت قات قدك تاعب ياولدي ارتاح قلت بخزن شوية من اجل اصحصح 😉قالت خير ياولدي ودخلت غرفتي وهم معي وجلسنا نخزن جبت قات لعفاف واسمهان قالت قدام امي جيب لي غصن علشان اجلس عندك مانمش لوتعبت اكون ذاهنه وصاحية وجبت لها غصن شوية وابي واخي وصلو وتطمنو عليا وجلسو شوية واخي اخذ عفاف وخرجو وابي كمان خرج هو وامي وعبير وامي وصت اسمهان تنتبه لي🥰قلت بيني وبين نفسي ولايهمك يامي اسمهان بنتبه لها وهي تنبه لي واسمهان قالت شاسير وارجع وانا قمت اغير وخلست الثوب ولبست ثوب حق النوم بدون سروال وشربت نص الحبه الفيجراء باقي حق امس واسمهان رجعت وبيدها الكيس حق امس 😋😋😋😋 وغلقت الباب وقامت تلبس🩱وخرجت مكياج وسوت مكياج 💋💄الفستان الذي لبسته لاتحت طيزها وظهرها كله يبتان وعند صدرها شبك وتحته👙 وفكت شعرها وجلست جنبي وكانها عروسة وزت جبت لها قات وكنت امد يدي العب 👙وهي رفعت الثوب حقي وخرجت زبي وجلست تلعب فيه وجلست اللعب بشعرها وهي تتغنج وقالت حبيبي وعتك بحكيلك امس بس خليني احكيلك بدون ماتقطنعي 😉

★ الجزء السادس:

قلت لها احكيلي 🥰🥰 قالت يامروان اني كنت معرفش حاحة عن الجنس وفي فترة الخطوبة حق عفاف تعمقت علاقتنا وكانت تحكيلي كيف هي منتظره الساعة التى تجتمع فيعا مع اخي تحت سقف واحد وكانت تقلي عن تواصلها مع اخي فواز وتوريني الهدايا وتقلي انهم يتراسلو طول الليل 🤭 ويجلسو احيان للفجر اني على نياتي قلت ايش تجلسو تتكلمو طول هذا الوقت قالت حاجة بتعرفيها لمن تنخطبي 🤪فجلست الح عليها تقلي قالت بس محد يعرف حتى فواز المهم بعد الحاح مني سويت نفسي زعلت منها وقلت كنت احسبك انك تحبيني وقد نحنا اصحاب وانتي تخبي عليا قالت بقلك وبدات تقلي انها هي واخي مروان يتكلمو عن الحب ىالغزل وكيف بتكون حيتهم وقالت يقع رمسسه وقلت لها وضحي لي اني اسمع رمسسه بس كيف يعني قالت يجلس يتخيلو لو هم مع بعض في هذا الوقت ايش بتلبس ووكيف بيحضنها ويبوسها ويمص مباسمها ويضمها ويمددها على الارض ويلعب بيده بصدرها ويخرج ابزازها ويجلس يرضعهم 🤭اني بدات اشعر بشي غريب بجسمي واني منسجم مع عفاف وهي تحكيلي وقالت واني ارد على فواز اقلة واني انزل يدي العب بزبك  وهو وقف وتقول عفاف يقطعني فواز ويقول لي خرجي زبي حبيبي 🙈 ومصية واني اقول ماااااه لا استحي وهو يترجاني 😀 ويقلي علشاني حبيبي خلينا نتخيل كيف بنعمل لقد تزوجنا تقول واني اقول من شانك حبيبي فواز بعمل الذي يريحك اقول له نزلت طبعا كل هذا تحكيلي هو عفاف الذي يحصل بينها هي واخي فواز بالاتصال واحيان بالكتابه بالوتس تتابع عفاف تقول اقله اني الان افك لك البنطلون وهو يقل اححححح حبيبي شوفي زبي عجبك اقله فواز لا تحرجني ويكرر اقله ايوه عجبني يقلي بوسية اقله بسته يقلي حركي لسانك على راس زبي😛 كيف طعم زبي حبيبي عفاف اقله يجنن حبيبي فواز يقلي دخلي زبي بفمك 👄 وادلع عليه وهو يتودد لي واني اقول له بس شويه يقلي راس زبي بس اقله طيب دخلته فمي وهو يكون صوته احححححححح احححححح مصي زبي ويجلس شوية يقلي الان دوري اقل له ايش دورك حبيبي يقلي انزل اخاس لك الثوب وابوس افخاضك واخلس لك 👙 وابوس استك امممممم اني اقله حبيبي لاعد تجنني قدني اعد هذي السنه متى بتكمل وبكون عندك🔥🔥🔥ويستمر يقلي اللحس استك واحرك لساني😛 على شفايف استك وادخل لساني اممم اححح اقله بس قدني ذايبه وانت بعيد يقلي عادنا بنتظر لمن تفرغي لفمي واشرب عسلك عفاف جالس تحكيلي واني اشعر استي بدات تتبلل واتخيل نفسي حديحكيلي كذا او يعمل بي كذا وتواصل عفاف تقول يقلي فواز حطي يدك فوق استك 🤭واني بدون ماقول له شي احط يدي فوق استي وهو يقلي تخيلي يدك الان ان لساني هي التي تلعب بستك اممممممم فوازززز اححححح حبيامممممممم وهو يقلي فرغتي حبيبي اقله ايوه 🙈🙈 يقلي احح طعمه حلو انا اللحسه اممم احلا عسل ويقلي الان انتي مصي زبي علشان افرغ اقله طيب اقله حطيت زبك بفمي اممم احرك لساني على زبك اقحص زبك حبيبي احححح يقلي ايوه كملي اقله ايش تعمل الان يقلي جالس ارهط واتخيلك وانتي تمصي واقله امص زبك يقلي تعالي نامي فوقي69 خلي استك بفمي وزبي بفمك ويجلس هو احححح مابشبع من استك واني ارد اقل له مابشبع من زبك طعمه حلووو ونجلس كذا لمن اني افرغ ليدي ثاني مره وهو يقوللل احححح وانا بفرغ لفمك 😘😧 ويقلي كيف طعم المني حقي اقله حلو ويقلي وشهوتك عسل وقالت نستمر نحكي لين قريب الفجر وننام وعفاف شافت لعندي وضحكت قالت شكلك عشتي الدور هههه😁😁😁 الله يحولك بعريس رمنسي وكنت كل مارحت عند عفاف اني وامي ندخل اني وعفاف غرفتها وامي تجلس مع امها حنان وعفاف تجلس تحكيلي ايش عملت مع فواز طول هذي الفترة واستمرينا كذا وكانت عفاف تنزل مقاطع سكس ونجلس نتفرج واحيان تجي لقطة على بنت تمص زب ولد تقلي فواز امس خلاني اتخيل هذي الوضع وتحكيلي وكانت احيان عفاف تخبط على طيزي😉 واحيان تضغط على ابزازي ونحن نضحك😁😁😁😁😁لين قريب العيد حق رمضان لو تذكر نزلنا اني وانت وفواز واشترى فواز فستان وشنطة يد وعطور لعفاف واليوم الثاني اني وامي رحنا نوصل هدية فواز لعفاف وبعد ماجلسنا مع امي وام عفاف دخلنا لحالنا بالغرفة كان الوقت ليل عفاف غلقت الباب وجلست تحكيلي عن ايش حصل بينها هي وفواز وان الموضوع تطور بينهم واصبحت تصور نفسها وترسل له وهو يصور نفسه ويرسل لها بالبداية كنت احسب تصوير عادي  وهي فتحت المحادثة وجلسنا نقراء اني وهي ايش الدردشة بينهم الا وهو يقلها رسلي حبيبي قدنا مشتاق لك الصور الاولة انا مسحتهن هذا فواز يقول لعفاف وهي جلست 😊تدلع عليه تقوله معااااه مااااه وكتبت لحضة وهو يقلها احححح انا قدنا على نارررر منتظر🔥🔥🔥احبك ويرسل😘😘❤️❤️❤️👄👄❤️❤️❤️ وجلس يكتب وينك مالك تاخرتي 👀👀👀 وبعدين ظهرت صورة صدر عفاف بدون شي وهي تمسك ابزازها وصورو وهو يقول اححح متى برضع واشبع منهم امممم ورسلت يمكن خمس صور لدرها وهو يمدح ابزازها ويقلها حلمتك واقف امممم قدها منتظره اجي ارضعها قلها باقي ……. الو وشفت صورثانيات لاست عفاف وهي تعمل اصبعها عند استها وهي تفتح استها وصور لطيزها قلها نعيما اليوم نعمتي استك😊😊😊👙👙👙 قالت هذي هديتك على الهديا الحلوه الذي قلت اشتريتها لي انت واسمهان اني كنت خلاص ذايب لو في واحد قشعني وعربني مابقلش شي كنت ذابأيبة وانت شفت كيف اكون لمن اكون مولعه🔥🔥المهم بعد ماشفت صور است عفاف وطيزها قالت له رسل انت وقالت اني قدني مشتاق لحبيبي  وظهرت صور اخي فواز 🙈🙈🙈رسل صور زبه وهو يلعب فيه بيده 🙈🙈اني قلت انتم مجانين 😁😁 ىبعدها رسل لها فيديو فتحنا الفيد وكان فواز ممدد على ظهرة وهو يرهط ويقول عفاف تعالي اجلسي فوقة اححح ابسري هذا الذي عد يفتح استش وكان يعمل كريم في يده وجلس يرهط👀🤒 لمن فرغ المني حقه لافوق بطنه وهو يقوووو عفافي بفرغ داخل استك احححححح واني كنت بعالم ثاني وعفاف غلقت التلفون وقربت مني ومسكت شفايفي💋💋💋 ومصتها وكانت كانها تكال شفايفي واني تجاوبت معها رغم انني اول مره بس كنت اعمل مثلها ومددتني عفاف على ظهري وكنت لابسه بنطلون جنز وفنيلة ومدت يدها لستي اني قلت لها ايش تعملي لا لا قالت عد ابسر استش انتي ابسرتي استي قلت لا وهي قالت اني اثق بك وانتي لا😧قلت استحي ياعفاف قالت نحن بنات 👯وهي منتظرتش ردي فتحت زرار البنطلون لانص افخضي واني عملت يدي فوق استي وهي بعدت يدي ونزلت👙 واني عملت يدي اغطي على عيوني🙈 وكانت استي فيها شعر قالت كوني ابعدي الشعر ياسمهان البنت لازم تهتم بستها لان هذي الذي تخلي الرجال بين ارجلها ومدت يدها فوق الشعر حق استي قلت بس يكفي قالت لي لحظة وقامت من جنبي وكانت لابس فستان وتحته كلسون بس خلعت الفستان وال👙 وقالت شوفي نحنا بنات زي بعض وفعلا كانت است عفاف تلمع وناعم وقالت يالله كملي ابعدي ملابسك واني خلعت كل ملابسي وبقينا عريانات وهي نامت فوقي ومسكت يدي وعملتها فوق استها وهي تمص👄 واني خرجت مني اه اه اممم ويدها تلعب بابزازي وبعدين نزلتها لستي وجلست تفحس استي واني افحس استها اني تشنجت تحتها وفرغت وانت تعرف كم افرغ اني كانني ابول امممم وارتحت وهي نزلت باست استي ولحست استي واني كنت خازية🙈 وجلست تلحس لمن فرغت ثاني مره وقالت الان دورك هي كانت فرغت لانها وقت ماكانت تلحس لي كانت يدها تلعب بستها واني نزلت اللحس ورغم انني اول مره بس اعجبني لحس استها وهي ناعم وزنبورها بارزاكبر من حقي وكنت امص زنبورها لمن فرغت وهي شهوتها مثلي كثير المهم رجعنا نبوس بعض👄👄ونضحك😁😁😁🤭🤭🤭 وروحنا وكنت كل ماروح عند عفاف نريح بعض واني روحت وكنت اتخيل زب اخي فواز واتمنا اشوف زب وامصه لين مرضت انت قبل العيد بيومين حاررتك مرتفعة وانت تعرف كم اني احبك المهم جلست جنبك لين الفجر تسحرنا وانت ماتسحرتش وهم دخلو ينامو الصبح واني قلت لامي بجلس جنب مروان اخاف يقوم وهوجاوع لانك كنت مريض مش صايم وفعلا جيت غرفتك وكنت لابس بجامة نوم واني جيت ادفيك بس انت كان زبك مقوم واني شفته من تحت البجامه رافع البجامه هنا عصفت براسي وتذكرت المراسله بين عفاف وفواز ودفيتك وجلست احسس على رسك وكانت حرارتك مرتفع صحيتك من اجل اجيب لك مسكن وكنت تعرق من السخونه واني جبت لك مهدي للسخونه وانت تاعب قوي قمت للحمام واني مسكت فيك ودخلت تبول واني انتظرك خارج الحمام وبعدين مسكتك وكان اثر البول على بجامتك واني عيني مركز على زبك ونمت ودفيتك وطلعت جنبك بالسريروانت نمت واني بقي همي اشوف زبك بعد مانمت ولان المسكن حق السخونه يجيب نوم 🤗تصارعت اني ونفسي وبدات المس وجهك على اساس اتاكد من السخونه واحسس صدرك ويدك وشفتك في سابع نوم رفعت البطانية ومررت يدي عند افخاضك اشوف هل بتصحي وتشجعت ولمست بيدي بهدووو زبكرمن فوق البجامه وزبك كان نص واقف وبعدين خفت ورجعت قلت بنام سويت راسي عند ارجلك وعطفت ارجلي وجت لي فكره على اساس بدون قصد لمست زبك باطراف اصابع اقدامي وكررتها وزبك قوم من ملامسة رجلي وكنت احسه وكل هذا ماشفت زبك وتكررت بيني وبين عفاف بعد زوجها وكنت اطلع غرفتها الصباح ونتخلس ونرتاح وتفتح لي مقاطع بالشاشة وقالت تتفرج هي ومروان بالشاشة مع بعض وبدات اقلها انني احيان لو حصلت فرصة اشوف زبك وانت نايم وكانت تشجعني تقلي وكنت لقدك مريض اجي عندك انام مثل الان هههه لايوم كنت قبل ماننزل الحديدة مريض وكنت لابس ثوب وشفت زبك وكان الثوب مرفوع وانت لابس شرت وظهر زبك من جنب الشرت واني تجرات وحاولت اظهر اكبر قدر من زبك وصورت زبك وجلست ثلاث ايام وعملت صور لزبك واحيان المسه بيدي وقلت لعفاف وزبك اكبر من زب مروان اخوك مرتين ويوم وريت لعفاف بزبك قالت واوو هذا وهو مش ظاهر كله وبدات تشجعني عفاف وتلمح تقول لو اجى مروان بخلو يعربني زبه جنني هههههخ انا كنت اسمع ومطنن وفرغت ليد اختي اسمهان وهي تلعب بزبي وقالت كنت اروح عند سميره اخت صاحبك اني وعفاف وبدانا ندخلها معنا بالمتعه وكنا نريح بعض الثلاث وبدات عفاف تلمح لسميره على اخوها وزب اخوها ههههههه وسميرة بدات تتقرب من سمير وبدات تتجسس على سمير وصورت زبه عملت التلفون حقها بالحمام وهو كان يرهط وهي وضعت تلفونها قبل مايدخل الحمام وبعد ماخرج اخذت التلفون وشفات زب اخوها سمير ولمن رحنا عندها بعد ان عدنا من الحديدة ورتنا الفيديو لزب اخوها بس زبه مثل زب فواز اخي انت زبك اكبرههههههه وقالت حصل بينها وبين سمير تقارب وتطور الحال بعد ان جلست تغريه بلبسها احضان وكله هذا تخطيط عفاف طبعا عفاف حكت لي انها في علاقة معها هي واخوها احمد بخليها هي تحكيلك وانا تذكرت كلام سمير لمن قال انه معه واحده بدا بينهم تقارب وانه يتقرب منها عرفت الان انه هو وسميرة اخته 😊 انا قمت مددت اسمهان اختي وبشكل جنوني خلعت لها ملابسها وبدون مقدمات غرست زبي بطيزها وهي تقلي مالك كذااا دلا عورتني وانا مسمعهاش وجلست اعربها بعنف وكنت اتخيل عفاف وانيكها وهي تقلي عورتني دلا اني مابطرش وانا ارهز الا عفاف واقف جنبي تتفرج وانا اعرب اختي اسمهان تذكرت انها عارف بكل شي كنت انيك اسمهان بعنف واخرج زبي وارجع ادخله يمكن ربع ساعة لمن فرغت داخل طيز اختي اسمهان وعفاف قربت مني👄👄👄وانا عادنا فوق اسمهان واخذت شفايفي ودخلنا ببوسة خرجت زبي وهو مقوم بسبب شفايف عفاف💋

الجز القادم بقلكم ايش حصل مع عفاف.

‏★ الجزء السابع:

بعدان دخلت عفاف زوجة اخي وزبي بطيز اختي اسمهان وكملت نيك في طيز اختي وعفاف موجوده ولم اقلق بسبب ان اسمهان حكت لي عن عفاف وانها تتمنا ان تذوق زبي

في هذي اللحظة كنت انيك اختي اسمهان بعنف وهي تترجني ارحمها بس انا كنت 🤒تحت تاثير حرارة الشهوة بسبب وجود زوجة اخي عفاف المهم كملت نيك في اختي اححححح اممممم واختي كانت تتالم من الوجع لكني كملت نيك فيها وفرغت المني حقي داخل طيزها😋ونمت فوقها ولكن عفاف كانت مولعه ومسكنا شفايف بعض انا وزوجة اخي عفاف 💋وانا مازلت فوق اختي اسمهان رفعت نفسي وخرجت زبي الذي كان نص واقف ومسكت عفاف ومصيت شفايفها وهي تقلي حرام عليك وجعت اسمهان جلست على السرير وعفاف نزلت على ركبها ومسكت زبي👅تمصه وتحرك لسانها على زبي وهي تنظر بعيونها الى عندي👀 وقفت عفاف ومصيت شفايفها ومستكت ابزازها 👙وهي كانت لابسة شلحة حق النوم وفوقة روب وقالت خرجت من عنداخوك علشان ادخل الحمام بعد ان ناكني وعملي خيطين انا تجننت حين عرفت اننا بنيك زوجة اخي عفاف وعاد منى اخي بكعلتها امممممممممممممم خلستها الروب والشلحة ومددتها على الارض لان اختي اسمهان كانت نايم فوق السرير وقالت بسرعة علشان اروح اغسل واخاف اخوك فواز يصحى ووانا بدون مقدمات رفعت ارجلها بعد ان كان زبي واقف ودفعت زبي لستها ودخل بسهولة بسبب وجود سائلها ووجود المني حق اخي فواز اححححححححححححححححححححح وجلست انيكها بعنف قالت زبك اكبر من زب اخوك اممممم نيكني تمتع بعكله زوجة اخوك   نيكني قطع كعلتي اني لن اتنازل عن زبك الضخم انت نييك حريف امممممم 🔥🔥وجلست انيها على وضعية واحده اكثر من عشرين دقية وقذفت😉داخل كعلتها ونمت فوقها ومسكت شفايفها 💋امصهم وتحضنا وزبي داخل كعلتها لين خرج زبي من كعلتها من حاله قالت الان عند اسير اخاف اخوك يصحى قامت ولبست وخرجت وغلقت الباب بعدها ورجعت احضن اختي اسمهان ونمنا من التعب ونحنا متحاضنين ماصحيت الا واسمهان تقلي اصحى شرق قوم لاحد يدخل علينا ونحنا كذا زبي كان واقف بس اسمهان قالت لا مش الان قوم البس وهي لبست ونزلت تحت وانا لبست كلسون ونمت لين الساعة عشر الصباح وجت امي تطمن عليا وتصحينا وانا كنت مغطى بالملايا وقالت شرق اصحي صحيت قالت كيف صحت الان قلت الحمد لله تحسنت وقلت في نفسي الان انا بخير بعد ان نكت طيز بنت وكعلت زوجة ابنك🤗 ههه وامي قالت قوم تروش في الحمام واني بنزل اجهز لك صبوح نزلت امي وانا دخلت غسلت ولبست المنشفة لفيتها على وسطي وجلس عند الدولار اخرج لي ملابس واذا باختي عبير تفتح الباب وتدخل وبيدها الصبوح قالت عبير قالت امي طلعي الصبوح لاخوش لان اسمهان عادها نوم ☺️وقالت كيفك يامرون قدك احسن نفع العلاج قلت ايوه قدنا بخير قالت يووو يامرون فرحت حين انت بخير هيا جي اصطبح وهي طرحت الصبوح وقربت لعندي لعند الدولاب قالت اخطى اصطبح قبل لابأيبرد الصبوح امي سوت لك فته بالحليب والسمن 🥰قلت في نفسي ايوه كذا تعتني بي علشان امتع بنتها وزوجة ابنها قلت بلبس وبعدا بصطبح قالت اجلس اصطبح واني بخرج لك ملابس 🤷وخطيت من جنبها ودحشت بنجرتها 😧وهي خرجت لي ملابس وقالت البس هذي الفنيلة من البرد لاننا كنت جسمي العلوى عاري مافيش غير المنشفة ملفوفة على وسطي ولبستها وقالت عادني ماقد اصطبحت وجلست وانا مازلت بدون ملابس غير لبس المنشفة على وسطي ولبست فنيلة وجلست انا مواجه للباب حق الغرفة وهي وجهها لعندي بتجاه السرير ولحضت اختي عبير لابس بجامه قطن بنطلون وجرم بكم طويل بس كانت محزقة عليها وكان جسمها مرسوم ابسرت لعندها وقلت مكنت عارف ان معي خوات بيخافو عليا كذا بكون امرض وادلع عليكن قالت لاتمرضش وادلع انت احلا اخ وجبت لى لجع بالملعقة حقها لافمي وجلسنا نصطبح وانا كنت الحظ عبير تشوف لابين ارجلي وكان زبي ظاهر شوية منه وعرفت انها تشوف زبي وهي حل عليها الصمت وكانت تاكل ببط ومسينه على زب اخوهاههههه واذا ورفعت عيني بتجاه الباب لانه كان مفتوح واذا بعفاف وقف وتاشرلي🤫🤫🤫 وهي تبتسم وقلت هذي عفاف ابليس تاتي في اوقات زي هذي ههه😉 واشرت لي ان استمر واشرت انها بتروح خلال هذي الفتره وبدون قصد زبي بدا يقوم وظهر واضح وكانت عبير تشوف لعنده بوضوح انتبهت 🙈غطيت نفسي وخبيت زبي واعتذرت لاختي عبير وعبير بكل برود قالت عادي انتي اخي واني اختك مثل اسمهان لو جرى لك شي عد اجلس جنبك واخذك الحمام 🤗🤗🤗🤗 وحاولت اغير الموضوع وجبت لجع لفم عبير وكملنا نصطبح وقمت بلبس وعبير قامت معي قالت اين عتسير قلت عد اخرج اعمل لفه خارج قالت انتظر بروح اغير واجي معك.

تمت

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Please turn AdBlock off الرجاء، ايقاف مغلق الإعلانات

error: Content is protected !!